أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

لقي 6 أشخاص على الأقل مصرعهم في حادثين منفصلين لتحطم طائرتين صغيرتين الأولى في ولاية تكساس والثانية في داكوتا الأمريكيتان. ووفق صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن حادثي تحطم الطائرتين أسفر عن مقتل 6 أشخاص بينهم طيار مراهق عمره 10 سنوات وزوج وزوجة من عشاق السباقات.

وذهب ضحية هذا التحطم 3 أشخاص بعدما سقطت طائرة يقودها طيار عمره 10 أعوام في بحيرة بولاية داكوتا الشمالية، فيما لقي 3 آخرين مصرعهم بعد تحطم طائرة صغيرة عقب اصطدامها بسيارة في موقف للسيارات بهيوستن في ولاية تكساس الأمريكية.

شاهدوا أيضا: من خلال هذه المواد.. أنت تأكل الخنزير منذ طفولتك! (فيديو)

انشغل بتصوير دب من داخل سيارته.. فحدث ما لم يتوقعه! (فيديو)

وأوضحت "ديلي ميل" أن ضحايا الطائرة الأولى كانوا طيار عمره 10 سنوات وامرأة عمرها 39 عامًا وزوجها، بينما قتل في الحادث الثاني توني جراي، "52 عامًا"، وزوجته دانا، "46 عامًا"، وشقيقه جيري "27 عامًا"، حيث كانوا في سفر لهيوستن من أجل زيارة والدهم المريض الذي يخضع للعلاج في مركز أندرسون لعلاج السرطان هناك، ومن المعروف أن الزوجين مهووسين بالسباقات والمغامرة. 

قال Latson (مراقب جوي) من غير الواضح ما إذا كان قائد الطائرة قد وجه نداء استغاثة قبل الحادث أم لا، وأكد أن المعلومات الأولية  حسب مراقبي الحركة الجوية تشير الى أن الطيار لوح بالهبوط، دون أن يعطي اشارة ضوئية. 

فيما أكد الرقيب الشرطة "جيريمي لويس" أن الطيار جراي كان "جيدا، كما أن الطائرة آمنة جدا"، وقال Latson، من المرجح أن الطائرة نفذ وقودها، ولا يمكن اثبات ذلك لأن الجزء المتعلق بالخزان تحطم كليا.