أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

بينما كان سائح منهمك في تصوير دب ضخم من داخل سيارته، لحظة اقترابه منها بشكل كبير، استغل الرجل فرصة اقترابه لالتقاط صورة خاصة له. 

إلا أن شيئا غير متوقع من الدب فاجأ الرجل، حينما أقدم على فتح باب السيارة بحركة غير إرادية، وفي غضون ثوان صار الرجل في مواجهة مباشرة مع الدب، الا أن الرجل استدرك الموقف وأغلق باب السيارة بسرعة لصد الدب، فيما لم تعرف المنطقة بالضبط التي حدث فيها هذا الموقف الصعب بالنسبة للرجل ولمن وجدوا معه داخل السيارة. 

شاهدوا أيضا: "قرد مشاغب" يتسبب في قطع الكهرباء عن بلد بكاملها

شاهدوا أيضا: مسلسل "باب الحارة" يسقط في خطأ كارثي مرة ثانية! (صور)

أمن الحرم يكشف حقيقة "المعتمر الكفيف".. وابنه يروي قصته الكاملة!

عادة ما يسمع هجوم الدببة على السياح خلال الجولات السياحية، في وقت سابق نقلت وسائل الإعلام الروسية عن وكالة حماية واستهلاك الحيوانات في مقاطعة كامتشاتكا أن هجوما وقع عند نهر باراتونكا، حيث خرج الدب فجأة من الغابة، واعتدى على مجموعة من السياح، ثم اختفى وراء الأشجار.

ويشار إلى أن الدب البني هو الحيوان المتوحش الأكبر حجما من حيوانات في روسيا، وهو أيضا من اكبر الحيوانات المتوحشة في العالم. وقد يصل وزن الذكر البالغ 700 كيلوغرام وطوله حتى 3 أمتار، ويناهز عدد هذه الحيوات في العالم 17,9 ألف. 

يتميز الدب الأسمر بطبيعة وحشية، فتشهد شبه جزيرة كامتشاتكا، وهي أحد مواطنهم الرئيسة، حوادث هجوم الدب على الإنسان كل سنة تقريبا.