أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة
 

بعد اعلان خبر انفصال الاعلامية لينا القيشاوي عن محبوب العرب محمد عساف عادت الاعلامية الفلسطينية الى حياتها الطبيعية من جديد، كما أعلنت القيشاوي أنها ستعود لتقديم البرامج في قناة الفلسطينية.

ومما زاد الطين بلة بالنسبة لمحبي عساف، حينما نشرت لينا صورة لها عبر انستجرام تظهر فيها سعيدة وفرحة، كما أن فسخ الخطوبة لم يؤثر عليها الشيء الذي أثار حفيظة محبي عساف، الذين قالوا أن هذه الصورة استفزازية، كما تثير مشاعرهم. 

كيف استفزت "لينا القيشاوي" مشاعر محبي الفنان محمد عساف؟

وخلال الأسبوع المنصرم، خرجت الإعلامية "لينا القيشاوي" عن صمتها وقررت الرد عبر حسابها عن جميع التساؤلات حول انفصالها عن محمد عساف. 

كيف استفزت "لينا القيشاوي" مشاعر محبي الفنان محمد عساف؟

فكتبت عبر صفحتها : "ردا على جميع التساؤلات: "للأسف.. نصل في بعض مسارات حياتنا الى طريق مسدود، تكون فيه الاستمرارية مجرد زيادة للمتاعب و الهموم، تمنيت وأنا ميقنة أن الكثير تمنى اتمام هذه الخطوبة بالزواج، سواء الأحباء أو الغرباء، لكن أعود و اقول للأسف تم فسخ الخطوبة لأسباب اتمنى ان لا تؤول و لا تهول من قبل الوسط الاعلامي، فالحياة قسمة و نصيب، و التوافق بين شريكي الحياة تعتبر القاعدة الاولى، والركيزة الأساسية لبدئها". 

كما أضافت: "أتمنى للفنان محمد عساف حياة مليئة بالنجاحات و الانجازات، و أتمنى له السعادة سواء في حياته المهنية او الشخصية، وأتمنى من الجميع تفهم هذا القرار المشترك، فهو ليس بقرار سهل و ليس بقرار بسيط، لكن في بعض الاحيان تجبرنا الحياة على التعايش مع ظروفها".