أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (رويترز)

حصل الممثل ليوناردو دي كابريو على جائزة "أفضل ممثّل" عن دوره في فيلم "ذا ريفينانت"، والممثّلة بري لارسون Brie Larson بالجائزة ذاتها عن فيلمها "روم"، من "نقابة ممثّلي السينما في لوس أنجلس"التي وزّعت جوائزها جوائز ساغ – SAG Awards)، خلال الحفل السنوي الذي أقامته في ساعة متأخرة من مساء أمس السبت.

كما حصل فيلم "سبوتلايت"على جائزة "أفضل مجموعة ممثّلين"، وفازت بجائزة أفضل ممثّلة بري لارسون Brie Larson عن دورها في فيلم "روم" ROOM.

وذَهَبَت جائزة "أفضل ممثّل مساعد" إلى الممثّل البريطاني الأسود إدريس إلبا عن دوره في فيلم "بيستس أوف نو نيشن".

وفازت الممثّلة السويدية أليشا فيكاندر بجائزة "أفضل ممثلة مساعدة" عن دورها في فيلم "ذا دانيش غيرل"، فيما حصلت الممثّلة كارول بيرنت على جائزة "إنجاز العمر".
 
وجاء توزيع جوائز "نقابة ممثلي السينما في لوس أنجلس" (Screen Actors Guild‐American Federation of Television and Radio Artists)، التي توزّع جوائز الـ(SAG Award)، في تناقض واضح مع ترشيحات جوائز الـ"أوسكار" التي لم تتضمّن ترشيح أي ممثّلين ملوّنين هذا العام لنيل هذه الجوائز التي تُعدّ الأرفع في صناعة السينما.

وحضر العديد من نجوم هوليوود، من بينهم كرستينا ريتشى، لافيرن كوكس، سارة هايلاند، سارة رافيرتى، نتالى موراليز، مارى إليزابيث وينستد، إلى احتفالية تكريم مرشحى جوائز. 

كما حضر إلى الحفل أيضا كل من جينيفر موريسون، لورا بريبون، سكايلر صامويلز، سولا باميس، هانا موراى، حيث شهد الحفل أناقة لافتة من قِبل النجمات اللواتى حرصن على اختيار إطلالات متنوعة مع لمسات لافتة من التميز.