أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

بعد أن ترددت شائعات كثيرة حول احتمال فوز ليوناردو دي كابريو بجائزة جولدن جلوب لهذا العام، فاز بالفعل النجم ليوناردو عن فئة أفضل ممثل، وذلك بعد أدائه الكبير في فيلم The Revenant، ويعرف عن ليوناردو دي كابريو حظه القليل عندما يتعلق الأمر بجوائز الأوسكار والجوائز العالمية، تلقى الجائزة بفرحة غامرة وأهدى "دي كابريو" الجائزة لوالديه وأصدقائه، وكافة محبيه حول العالم.

الجدير بالذكر أن حفل جولدن جلوب 2016 أقيم في لوس أنجلوس في فندق "هيلتون لوس أنجلوس"، وعُرض الحفل مباشرة على قناة "nbc" الأمريكية، بحضور عدد كبير من مشاهير العالم الذين تنافسوا للفوز بجوائز جولدن جلوب 2016 ما بين أفضل ممثل وأفضل ممثلة وأفضل مخرج وأفضل فيلم أنيميشن وأفضل مسلسل. 

اقرأ أيضاً: جولدن جلوب 2016: من حاز على جائزة أفضل ممثلة في فيلم درامي؟

عن الفيلم: 
فيلم “العائد” لمخرجه المكسيكي أليخاندروغونزاليس إيناريتو، مستوحى في الواقع من شخصية المستكشف الأمريكي وصائد الحيوانات،هيو غلاس.
أحداث الفيلم تدور في القرن التاسع عشر في مناطق طبيعية تغطيها الثلوج، حيث يبتعد هذا المستكشف عن زملائه ويتعرض إلى هجوم وحشي من أحد الدببة. بعد نجاته من غضب الحيوان، يتعرض غلاس إلى خيانة أحد زملائه الذي أراد دفنه حيا.

وكالمعتاد تتنافس الفنانات باطلالتهن المميزة في هذه السهرة التي تعد من أهم المناسبات السنوية، فهي فرصة لابراز جمالهن على السجادة الحمراء. 

اقرأ أيضاً: جينيفير لوبيز باطلالة جديدة في حفل جولدن جلوب 2016