اخبار الآن | القاهرة – مصر – (أحمد حامد)

أحيا العديد من نجوم شركة روتانا عدة حفلات غنائية في عيد الأضحى الماضي بعدة دول عربية، حيث أكدت الشركة سعادتها بنجاح هذه الحفلات، مشيرة إلى أنها تعتمد في اختياراتها للفنانين المشاركين في الحفلات على التنوع بين الأذواق، وتقديم أضخم الحفلات.

بالصور.. حفلات إليسا ومحمد عبده وماجد المهندس كاملة العدد

وأقيمت الحفلات الغنائية  في مصر والكويت والبحرين بمشاركة نجوم روتانا وسط حملة دعائية مكثفة وحققتنجاحا مبهراً بحضور الآلاف في كل الحفلات، ورفعت لافتة "كامل العدد"، بعد أن شكلت هذه الحفلات حالة إعجاب، حرص خلالها الجمهور على حجز أماكنهم ومشاركة نجومهم أجمل اللحظات ومتابعتهم وسماع أجمل الأغاني.

بالصور.. حفلات إليسا ومحمد عبده وماجد المهندس كاملة العدد

وأشارت روتانا إلى أنها تواجدت بقوة في مصر والكويت والبحرين، بالتزامن مع الإحتفالات بعيد الأضحى المبارك، بخمس حفلات ضخمة كسبت بها الرهان، ففي يوم الجمعة ٢٥ سبتمبر، كان حفل محمد عبده في فندق الخليج بالبحرين، وحفل ماجد المهندس وإليسا في فندق سميراميس إنتركونتيننتال بمصر، وحفل عبدالله الرويشد ومطرف المطرف في فندق الكراون بلازا بالكويت، ليأتي يوم السبت ٢٦ سبتمبر ليجمع رابح صقر وناتاشا في مصر، وماجد المهندس ونبيل شعيل والأنين في الكويت.

بالصور.. حفلات إليسا ومحمد عبده وماجد المهندس كاملة العدد

بالصور.. حفلات إليسا ومحمد عبده وماجد المهندس كاملة العددبالصور.. حفلات إليسا ومحمد عبده وماجد المهندس كاملة العددبالصور.. حفلات إليسا ومحمد عبده وماجد المهندس كاملة العددبالصور.. حفلات إليسا ومحمد عبده وماجد المهندس كاملة العدد