أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

تم تتويج المتسابقة الأردنية نداء شرارة بلقب أحلى صوت في برنامج the voice في موسمه الثالث وهي من فريق الفنانة شيرين، وقد تم تتويجها وسط فرحة كبيرة عمّت المسرح وخصوصاً شيرين التي سارعت لاحتضان نداء بشدة.
وذهبت أعلى نسبة تصويت من الجمهور الى نداء بحيث تفوقت على المتسابق التونسي حمزة الفضلاوي والعراقي علي يوسف واللبنانية كرستين سعيد، اذ قدم كل متسابق أغنيتين مختلفتين في محاولة أخيرة لاقناع الجمهور بموهبته المميزة كي يصوت له.

أقرأ أيضاً: هل تخلع "نداء شرارة" حجابها من أجل الفن؟ نداء تُجيب على السؤال…

فلكل نجم كان هنالك مشترك واحد وصل الى النهائيات، حيث تنافست كرستين سعيد من فريق كاظم الساهر، ونداء شرارة من فريق شيرين وحمزة الفضلاوي من فريق صابر الرباعي وعلي يوسف من فريق عاصي الحلاني.

أقرأ أيضاً: بالفيديو: لحظة تتويج أول محجبة في برنامج "ذا فويس" وشيرين تقفز فرحاً

الجدير بالذكر أن لجنة الحكم لا دور لها في الحلقة الأخيرة، ويعتمد المتسابق على تصويت الجمهور فقط، وتم اختتام البرنامج الشهير بسهرة مميزة للمرحلة النهائية.

اقرأ أيضاً: بالصور.. كيف وصلت كريستين سعيد إلى قلب كاظم الساهر وأثارت انتباه الجمهور

ولم تتمكن شيرين من اخفاء سعادتها بوصول نداء شرارة الى المرحلة النهائية، حيث دربتها شيرين وآمنت بموهبتها، وقالت نداء في احدى التصريحات الصحفية: «إنني معجبة بشيرين الفنانة منذ زمن، لكن اكتشفتها على المستوى الانساني من خلال البرنامج وأحببتها، فهي حسّاسة ومتواضعة، وتساعد الآخر».

اقرأ أيضاً: فضيحة تضرب "تامر نجم" أفضل مشترك في "ذا فويس"!