أخبار الآن | القاهرة – مصر – (نانيس أيمن)

أعربت النجمة التركية سينام كوبال عن حزنها الشديد بسبب توقف مسلسلها الجديد "أمهات و ذكريات "، حيث جاء قرار وقف المسلسل بسبب قلة نسب المشاهدة كالصدمة عليها، وخصوصاً بعد غيابها سنوات طويلة عن الشاشة.

وتسبب توقف المسلسل إلى دخول سينام في حالة إكتئاب شديدة، و لكن سرعان ما أخذها حبيبها النجم التركي كينان أميرزالي أوغلو الشهير في الوطن العربي بشخصية "إيــــزيـــل" إلى رحلة طويلة في لوس أنجلس.

كينان حاول اخراج سينيم من أزمتها النفسية الصعبة التي مرت بها، حيث توفت جدتها مؤخراً، والتي كانت ترتبط بها بشكل كبير، وحتى الآن لم يكشف الثنائي عن موعد خطوبتهما أو ارتباطهما رسمياً.

يذكر أن سينيم كوبال كانت قد ارتبطت بعلاقة عاطفية بالنجم التركي إبراهيم سيليكول، وفي الوقت الذي كانت تستعد فيه للزفاف، أعلنت بطلة مسلسل "أسرار البنات" انفصالها عن إبراهيم دون الكشف عن أسباب الانفصال.

سينام كوبال حققت نجاح وشهرة كبيرة من خلال دورها في مسلسل "أسرار البنات" الذي عرض عام 2013، حيث جسدت شخصية نور من خلال العمل، ونال اعجاب الجمهور والنقاد بشكل كبير.

والمعروف عن سينيم تعلقها الشديد بالتسوق بكل أنواعة، وامتلاك الثياب ومتابعة الموضة بطريقة خاصة، حيث تتابع كل ما هو جديد في عالم الموضة.