أخبار الآن | مصر – القاهرة

قام المطرب العالمي زين مالك مغني فريق One Direction السابق بالاعلان رسمياً عن علاقته العاطفية بعارضة الأزياء الأمريكية من أصول فلسطينية، جيجي حديد.

حيث قام بنشر صور خاصة تجمعه بها على موقع Instagram، وتعد هذه المرة الأولى التي ينشر فيها زين أو جيجي صورة لهما معا عبر أي حسابات لهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت حديد مرتبطة من قبل بالمطرب جو جوناس عضو فريق Jonas Brothers، واستمر الارتباط لمدة خمسة أشهر فقط، قبل أن يضطرهم جدول أعمالهما المنشغل للانفصال.

من الجدير بالذكر أن جيجي حديد ترجع أصولها إلى والدها محمد حديد من فلسطين وكان قد هاجر إلى الولايات المتحدة الأميركية وعمِل في الإستثمارات العقارية، ووالدتها عارضة الأزياء الهولندية السابقة يولاندا فوستر.

بعد طلاق والديها، تزوجت أمها من المنتج الموسيقي ديفيد فوستر، تخرجت من المدرسة الثانوية ماليبو في سن السابعة عشرة في العام 2012، ثم انتقلت إلى مدينة نيويورك لتبدأ الدراسة وعرض الأزياء التي كانت قد بدأته في العام 2011.

البداية الحقيقية في عالم عرض الأزياء بدأ عندما كانت في العامين من العمر، عندما اكتشفها بول مارسيانو في Guess، وشاركت في إعلانات Baby Guess، فاختيرت لاحقاً وجهاً إعلانياً للماركة في العام 2012، في فبراير 2014 شاركت في أسبوع الموضة في نيويورك، كما ظهرت في العديد من الفيديو كليبات، وأكملت طريقها نحو أسابيع الموضة العالمية في عدد من الماركات ودور الأزياء.