أخبار الآن | القاهرة – مصر

أعرب النجم البوليودي الشهير شاروخان عن بالغ سعادته باستضافته في برنامج "صباح الخير يا عرب"، حيث يعتبره من أنجح البرامج على الساحة الإعلامية.

وقام بتعليم الإعلامي خالد الشاعر الرقص على الهواء خلال استضافته في برنامج "صباح الخير ياعر"”، برفقة النجمة كاجول.

شاروخان تحدث خلال اللقاء باللغة العربية ونطق اسم البرنامج بكل طلاقة هو وكاجول، ولم يكتف بذلك بل قام بتعليم خالد الشاعر رقصته الشهير بها على الهواء.

اقرأ أيضاً: شاروخان يتبرع بمبلغ كبير لدعم الضحايا في الهند

يقوم شاروخان حالياً  بالترويج لفيلمه الجديد "Dilwale" في دبي، والذي عرض في أحد المولات الكبرى، وحضره حشد كبير من جمهوره وحرص شاروخان على التقاط صور على طريقة السيلفي معهم.

من الجدير بالذكر أن شاروخان بدأ مشواره الفني في أواخر الثمانينيات بظهوره في العديد من المسلسلات التلفزيونية الهندية منها مسلسل "Fauji"، ومسلسل "داريا ديل" عام 1988 و 1989، حتى ان قدم اخر مسلسل تلفزيوني الأخير الأبله "Idiot".

 وعام 1991 شارك عام في السينما البوليودية من خلال فيلم "ديوانا" والذي حقق به نجاحاً تجارياً كبيراً في وقت مبكر من حياته ومنحه جائزة فيلم فير لأفضل ممثل صاعد، لتتوالى نجاحاته منذ ذلك الحين، في العديد من الأفلام التي اكتسبت شهرة محلية وعالمية.

اقرأ أيضاً: شاروخان وكاجول يقومان بالترويج لفيلمهما الجديد بلندن

يعتبر شاروخان أسطورة عصره لذلك لقبته وسائل الإعلام الهندية ب"بادشاه بوليوود" أي "ملك بوليوود" أو "الملك خان"، كما وصفته جريدة لوس أنجلوس تايمز الأمريكية اليومية بأنه "أكبر نجم سينمائي في العالم" ، وفي عام 2005 كرمته حكومة الهند بجائزة بادما شري لإسهاماته في السينما الهندية، كما وضعته مجلة نيوزويك عام 2007 ضمن قائمة أكثر 50 شخصًا ثأثيرًا في العالم.