اخبار الآن | القاهرة – مصر – (أحمد حامد)

انتهت 6 زيجات بين نجوم ونجمات هوليوود بالفشل ليكون الانفصال والطلاق هو مصيرها، رغم أن بعضها أقيمت على علاقة حب قوية وكانت بعض هذه الزيجات الناجحة فشلت بسبب الخيانة الزوجية، وهو ما سلطت عليه الضوء صحيفة "دايلي نيوز"

شجار بين 30 شخصا والسبب.. فستان فتاة! (فيديو)

الحقيقة الكاملة لوضع ملقط الغسيل على مكيف السيارة.. والسبب صادم!

جافين روسدال وجوين ستيفانى

انفصل جوين ستيفانى وجافين روسدال بسبب الخيانة الزوجية، وذلك عقب 13 عامًا من الزواج وانجاب 3  أطفال، حيث صممت جوين على الطلاق بعد اكتشافها خيانة زوجها لها مع جليسة أطفالهما أثناء حمل جوين بطفلهما الثالث.

6 زيجات هوليوودية انتهت بالفش.. أغلبها بسبب الخيانة!

شاهدوا أيضا: بعد ظهورها بهذه الصورة.. القصر الملكي يأمر بقص شعر كيت!
3 أشياء تقوم بها باريس هيلتون للحفاظ على رشاقتها

بن أفليك وجينيفر غارنر

بعد علاقة زواج استمرت 10 سنوات انفصل بن أفليك وجينيفر جارنر، حيث كشفت بعض المواقع الأجنبية أن النجم  بن أفليك، جنيفير جارنر بعدما أقام علاقة مع جليسة أطفاله التى تدعى كريستين أوزونيان، البالغة من العمر 28 عاما، حيث كان يتواجد معها النجم العالمى معظم الوقت، بعد أن انتقلت للعيش مع الثنائى العالمى فى منزل واحد.

6 زيجات هوليوودية انتهت بالفش.. أغلبها بسبب الخيانة!

اقرأ أيضا: النساء المليارديرات في تزايد مستمر!
قصة فتاة فرنسية تخلت عن الحجاب.. ولجأت الى حيلة بديلة عقب هجمات باريس!

ميراندا لامبرت وبلايك شيلتون

بعد مرور 4 سنوات من الزواج اختار الثنائي ميراندا لامبرت وبلايك شيلتون الانفصال لأنهما لم يشعرا بالراحة سويا، وشكل خبر الطلاق صدمة للكثير من جمهورهما، لذا أصدر النجمان بياناً قالا فيه:" ليس هذا هو المستقبل الذي تصورناه سوياً، وإنه لأمر محزن أن نمضي قدماً منفصلين، ونحن أناس أيضاً، ولدينا حياتنا الخاصة، وعائلتنا وأصدقاء، لذلك نرجو احترام خصوصيتنا في هذه المسألة الشخصية".

6 زيجات هوليوودية انتهت بالفش.. أغلبها بسبب الخيانة!

ميغان فوكس وبريان أوستن

لم يتوقع أحدا أن قصة الحب والزواج بين ميغان فوكس وبريان أوستن ستنتهي في عام 2015 بنهاية مؤسفة، بعد زواج استمر 11 عاما، وجاء في عدة تقارير أن الانفصال وقع بسبب استياء براين  من جدول اعمال ميغان المزدحم، وكان يطالبها باستمرار أن تقضي مزيداً من الوقت معه ومع الأولاد في منزلهما في لوس انجلوس، وأن براين قد ضاق باستقلالية زوجته المتزايدة، واهتمامها بحياتها الخاصة فقط.

6 زيجات هوليوودية انتهت بالفش.. أغلبها بسبب الخيانة!

أماندا سيرافايد جاستن لونج
 انفصلت الممثلة الأمريكية أماندا سيرافايد عن صديقها الممثل جاستن لونج فى نهاية سبتمبر الماضى، بعد عامين من الارتباط، رغم ما كان يشاع عن تفاهمهما وخفة الظل التى تفضلها أماندا.

6 زيجات هوليوودية انتهت بالفش.. أغلبها بسبب الخيانة!

كورتنى كاردشيان وسكوت ديسيك

بسبب الخيانة أيضا انفصل الثنائي سكوت ديسيك وكورتني كارداشيان بعد انجابهما 3 أطفال وأعوام من شائعات الانفصال، حيث كشفت مصادر أن الانفصال تم بعد أن تم التقاط صورا | سكوت في مونت كارلو وهو يتقرب من كلوي بارتولي، مصممة شعر في لوس أنجلوس كان يواعدها قي السابق.

6 زيجات هوليوودية انتهت بالفش.. أغلبها بسبب الخيانة!