أخبار الآن | القاهرة – مصر

أعربت الفنانة عبير صبري عن دهشتها من الاخبار التي ترددت في الاونة الاخيرة بخصوص انتهاء خلافها مع الفنانة غادة عبد الرازق.

حيث قالت في تصريح خاص لموقع تليفزيون الان: " لم اعلم من اين تأتي مثل هذه الاخبار، انا وغادة لم يحدث أي خلاف بيني و بينها حتى ينتهي، فهناك علاقة صداقة تجمعنا منذ سنوات، وأعتز بها كثيراً".

من ناحية أخرى أكدت عبير أنها تقدم من خلال فيلم "اللي اختشوا ماتوا" الذي تشارك في بطولتة مع الفنانة غادة عبد الرازق، دور جديد عليها، لم تقدمه من قبل.

أقرأ أيضاً: حلمي بكر يرفع دعوى قضائية على لطيفة

من الجدير بالذكر أن عبير صبري بدأت  التمثيل في فيلم "الناجون من النار" من إخراج  على عبد الخالق، وبطولة عمرو عبد الجليل، وطارق لطفي عام 1994، وهو الفيلم الذي التقطها له عبد الخالق من التلفزيون حيث كانت تقدم أحد البرامج.

 وكان التعاون الثاني لها مع المخرج على عبد الخالق أيضا في فيلم "عتبة الستات " الذي قام ببطولته نبيلة عبيد، وفاروق الفيشاوي، وعدة افلام أخرى مثل "الكافيير"، و"امبرطورية الشر"، و" البطل"، و"لاتقتلوا الحب "، و" جعفر المصري"، و" فلاح في الكونجرس" عام 2002 وكان هذا آخر افلامه قبل اعتزالها المؤقت بسبب ارتدائها الحجاب، واتجهت وقتها لتقديم البرامج.

اقرأ أيضاً: أمل رزق: أقدم على المغامرات الفنية دون تردد

 ومن جديد عادت عبير صبري إلى لشاشة السينما عام 2010 من خلال عدة افلام مثل "احاسيس"، و"نور عيني"، و"عصافير النيل".