أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة – ( فاطمة جنان)

هل فعلا الفنانة البريطانية "أديل" متهمة بالسرقة؟ هل نسب المشاهدات العالية على اليوتيوب لا تستحقها هذه الفنانة؟ هذا ليس مؤكدا لحد الأن، لكن ربما الأتراك لهم رأي أخر. 

 فقد اتهم متابعون أتراك على الشبكات الاجتماعية المطربة الإنكليزية أديل بسرقة لحن المطرب التركي الكردي الشهير أحمد كايا.

فالبنسبة لهم التشابه كبيرا جدا، بين أغنية "Milllion Years Ago" للمطربة الإنكليزية وأغنية "Acılara Tutunmak" للمغني التركي الكردي، وهو الشيء الذي دفع البعض من محبي الموسيقى في تركيا إلى اتهام أديل بسرقة اللحن التركي، كما نشروا الدليل بالفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي. 

شاهدوا أيضا: لهذه الأسباب لن يرى أحدا ابن النجمة آديل

بالصور والفيديو.. كيف أصبحت أديل أجمل في 7 سنوات

ونقلاً عن صحيفة "جمهورييت" التركية فان أغنية "Milllion Years Ago" التي صدرت ضمن الألبوم الأخير والذي يحمل اسم "25" للمطربة أديل، محققا نسب مبيعات عالية، تتشابه بشكل كبير مع أغنية "Acılara Tutunmak" للمطرب التركي أحمد كايا، والذي توفي في فرنسا في المنفى قبل 15 عاماً، مع العلم أن الأغنية صدرت عام 1985.

من جانبها رجحت جولتان كايا، زوجة المطرب التركي، في حديث لها لصحيفة "دايلي بوستا" التركية، سرقة المطربة العالمية للحن الخاص بزوجها، غير أنها أكدت على أن الأمر يغدو "سرقة" إن كانت أديل على علم بالأغنية التركية، فترى ماذا سيكون رد أديل    في  الأيام المقبلة على اتهامها بالسرقة.

اقرأ: أديل تحتل المركز الأول في قائمة Billboard

يذكر أن كايا هو أحد أبرز الملحنين الأتراك. ولد عام 1957 في مدينة مالطيا التركية، لأب كردي وأم تركية، وتوفى عام 2000 في باريس بفرنسا.