أخبار الآن | القاهرة – مصر – (نانيس أيمن)

تستعد النجمة العالمية نيكول كيدمان لفيلمها الكوميدي الرومانسي الجديد الذي يحمل عنوان "How To Talk To Girls At Parties"، حيث تبدأ تصويرة منتصف الشهر الجاري.

 وقامت نيكول كيدمان بعمل "لوك" جديد من اجل الشخصية التي سوف تجسدها من خلال العمل، حيث لم يكن من السهل التعرف على نيكول بسبب لوك السبعينات التي ارتدت عبائته من تسريحة شعر ابيض قصير. 

من الجدير بالذكر أن نيكول كيدمان بدأت كيدمان بأخذ دروس الباليه حينما كانت في سن الرابعة، حيث قادها إلى الدراسة في مسرح سدني الأسترالي للشباب، ثم في مسرح شارع فيليب، حيث تخصصت في إنتاج الصوت وتاريخ المسرح.

وعندما عاشت في لونجفيل، نيوساوث ويلز، درست في مدرسة بنات شمال سدني العليا، لكنها خرجت منها حينما أصاب أمها مرض سرطان الثدي، ركزت كيدمان على مسؤولياتها العائلية حتى تتحسن أمها.

ظهورها الأول في الأفلام جاء في عام 1984 عندما كان عمرها 17 سنة، ظهرت في أغنية بات ويلسون المصورة وهي "Bop Girl"، في نهاية السنة ضمنت دور مساند في المسلسل التلفزيوني "جدول خمسة الأميال".

ترشحت لجائزة الاوسكار ثلاث مرات، أولها كأفضل ممثلة رئيسية عام 2002 عن فيلم ""Moulin Rouge، وأفضل ممثلة رئيسية عام 2003 عن فيلم The" Hours" وفازت بها، واخرها أفضل ممثلة رئيسية عام 2011 عن فيلم "Rabbit Hole".