أخبار الآن | القاهرة – مصر – (نانيس أيمن)

احتفل النجم الاسترالي المشهور ليام هيمسورث بفاتتاح فيلمه الجديد الذي يحمل عنوان "The Hunger Games 2" فى سينمات لوس انجلوس بصحبة عائلته حيث حضر والده، والدته وشقيقه الاكبر ليوك هيمسورث وزوجته سامانثا.

ويشاركه في بطولة فيلمه كل من النجمة جييفر لورانس، وجوش هاتشيرسون .

"The Hunger Games 2" هو فيلم خيال علمي ومغامرة مقتبس عن رواية ألسنة اللهب وهي الرواية الثانية ضمن ثلاثية مباريات الجوع للكاتبة سوزان كولنز، الفيلم هو متمم ل مباريات الجوع وهو أيضاً الأصدار الثاني ضمن سلسلة أفلام مباريات الجوع، ومن إخراج فرانسيس لورانس وسيناريو بواسطة سايمون بيفوي ومايكل أرنت.

ويدور العمل حول بعد فوزها بالنسخة الرابعة والسبعين من مباريات الجوع تعود كاتنيس إيفردين إلى مقاطعتها آمنة برفقة زميليها الفائز أيضاً بيتا ميلاريك، لكن الفوز يعني ترك الآن على الاثنان ترك عائلاتهم وأصدقائه والانطلاق في "جولة المنتصر"، خلال ذلك تحس كاتنيس بإن المقاومة بدأت تقوى.

من الجدير بالذكر أن ليام هيمسورث ممثل أسترالي ولد 13 يناير 1990 اشتهر بأدواره في سلسلة أفلام مباريات الجوع، والمرتزقة 2 ولد ليام في مبلورن ولاية فيكتوريا في أستراليا.

وهو الشقيق الأصغر لكلا من كريس ولوك هيمسورث، وعندما بلغ ثمانية أعوام توجه هو وعائلته إلى جزيرة فيليب وفي عام 2009 غادر هو وشقيقه كريس إلى الولايات المتحدة واستقر بلوس أنجلوس وقد شارك في العديد من الأعمال الأسترالية.