أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

دخلت الدراما التركية بيوت المشاهدين العرب من أوسع أبوابها، وأحبها الجمهور العربي لما فيها من غرابة وحداثة، اذ كانت المسلسلات الأولى مشوقة بالنسبة للمشاهد العربي الذي تعرف على احياء وأزقة تركيا، ليكتشفوا روعة هذه الأماكن ومدى تشابه الثقافة التركية مع العربية.

وكان مسلسل "نور" هو البوابة التي بدأت من خلالها المسلسلات التركية في الانتشار على المحطات العربية، ولهذا السبب يتمتع أبطال مسلسل نور بشعبية كبيرة ومكانة خاصة في قلوب المشاهدين العرب، بدرجة مختلفة عن أبطال المسلسلات التي تلت "نور".
ما حقيقة حصول "إلشين سانجو" على مليون ليرة مقابل اعلان؟

ومن احدى النجمات اللاتي كان لديهن تأثير كبير في قلوب المشاهدين، وتركت بصمة مميزة في أذهان العرب والأتراك على حد سواء، كانت النجمة التركية الجميلة سيفينتش جورشين، حيث جسدت شخصية "بانا" ابنة عم مهند شاد أوغلو عام 2005

فاستطاعت سيفينتش بوجهها الجميل وعيونها الخضراء أن تجمل بين الجمال الشرقي والجمال الغربي والكاريزما المتميزة التي يمكنها لفت أنظار الجميع اليها، فلم تكن شخصيتها تقليدية
"هازال كايا" أكثر النجمات التركية ربحاً في عام 2015

وكانت شخصيتة بانا على وجه التحديد شخصية متناقضة حيث أحبها الجمهور وتعاطف معها تارة وحقد عليها تارة أخرى، وبهذا كانت متميزة فعلاً، وكانت شخصيتها قوية ويهابها الجميع وتمكنت من التفوق على كل رجال العائلة في المسلسل. 

وفي احدى الحوارات الصحفية كشفت سيفينتش أن مسلسل نور كان من أنجح الأعمال التي شاركت بها، وعن سبب ابتعادها عن التمثيل 10 سنوات، كشفت سيفينتش أن السبب هو زواجها وحملها بابنتها، اذ فضلت البقاء في المنزل للعناية بطفلتها الى أن كبرت.

وهاهي تعود مجدداً من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل الأكشن "قطاع الطرق لن يحكموا العالم"

عرفناها بشخصية "بانا" في مسلسل نور، ما هو سر اختفاؤها؟عرفناها بشخصية "بانا" في مسلسل نور، ما هو سر اختفاؤها؟عرفناها بشخصية "بانا" في مسلسل نور، ما هو سر اختفاؤها؟عرفناها بشخصية "بانا" في مسلسل نور، ما هو سر اختفاؤها؟عرفناها بشخصية "بانا" في مسلسل نور، ما هو سر اختفاؤها؟