أخبار الآن | القاهرة – مصر – (نانيس أيمن)

تستعد الفنانة داليا البحيري لتصوير دورها في الجزء لثاني من مسلسل "يوميات زوجة مفروسة"، حيث تعقد الان جلسات عمل مكثفة مع المخرج أحمد نور، والكاتبة الصحفية أماني ضرغام، للوقوف على التفاصيل النهائية للعمل.

وستبدأ التصوير مع بداية الشهر المقبل، ليكون جاهز للعرض في الموسم الرمضاني المقبل، "يوميات زوجة مفروسة" بطولة خالد سرحان، ومروة عبد المنعم، ومحمد أبو داوود.

من الجدير بالذكر أن داليا البحيري من مواليد محافظة الغربية في مدينة طنطا عام 1970، وحصلت على لقب ملكة جمال مصرسنة 1990، كما حازت على المركز 27 في مسابقة ملكة جمال العالم التي أقييمت في لوس أنجلوس في نفس العام.

 وهي حاصلة على بكالوريوس من "كلية السياحة والفنادق" حيث عملت كمرشدة سياحية، ثم كمقدمة برامج علي القناة الفضائية المصرية وكعارضة أزياء، نصبت سفيرة للنوايا الحسنة في نوفمبر 2010، وذلك من أجل محاربة مرض السكتة الدماغية، وقد أعربت عن سعادتها باختيارها لهذا المنصب، لأنه يعتبر دورًا أساسياً لأي فنان.

بدأت حياتها الفنية دخلت التمثيل عام 2000 مع ظاهرة دخول الممثلات في مصر وذلك عندما قامت بدور سعاد في فيلم "علشان ربنا يحبك" للمخرج رأفت الميهي، واصلت مشوارها الفني بالتمثيل بالعديد من الأعمال في السينما والتلفزيون وقامت بالعديد من الأدوار المركبة الصعبة.