أخبار الآن | القاهرة – مصر – (نانيس أيمن)

أعرب أشرف ذكي نقيب المهن التمثيلية عن استيائه الشديد بسبب انتشار شائعة وفاة الفنان القدير صلاح السعدنى، على معظم المواقع الفنية، وموقع التواصل الاجتماعي "الفي سبوك".

حيث قال في تصريح خاص لموقع تليفززيون الان: "ما يحدث من انتشار شائعات لكبار نجوم الوسط الفني يصيب أسرتهم بالصدمة الشديدة، ، إلى جانب الالم النفسي الذي يصاب به الفنان نفسة، وقد يصل الأمر إلى كارثه لا يحمد عقباها".

وأضاف أشرف: "اطمئن جمهور الفنان القدير صلاح السعدني أنه الحمدلله يتمتع بصحة جيدة".

من الجدير بالذكر أن صلاح السعدني ممثل مصري، حاصل على بكالوريوس زراعة، هو من أصول ريفية، كما أنه شقيق الكاتب الصحفى الساخر محمود السعدني، دخل المجال الفني مع زميل الدراسة الفنان عادل إمام، ومثلا سوياً بمسرح الكلية.

 عمل في العديد من الأفلام السينمائية والمسلسلات التلفزيونية والمسرح، لكنه لم يلمع في السينما كما لمع في التلفزيون. من أهم أدوراه دور العمدة سليمان غانم في مسلسل "ليالي الحلمية" مع يحيى الفخراني، وصفية العمري.

ومن أهم أعماله السينماية الناجحة فيلم زوجة بلا رجل، وخلف الاسوار، وشقة في وسط البلد، ومدرسة الحب، والحلال يكسب، والمحترفون، وبنات في ورطة، وليه يا دنيا، ومن الأعمال التليفزيونية ارابيسك، وبين القصرين، وابنائي الاعزاء شكرا، وللثروة حسابات اخرى، والقاصرات، والاخوة الاعداء.