أخبار الآن | القاهرة – مصر – (نانيس أيمن)

يعيش النجم العالمي سيلفستر ستالون حالة من السعادة بعد حصوله على جائزة "جرس الحرية" من خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم فى متحف فيلادلفيا للفنون.

من ناحية اخرى ينتظر جمهور سيلفستر طرح فيلمه الجديد الذي يحمل عنوان   "Creed" بالسينمات فى الولايات المتحدة الأمريكية 25 نوفمبر الجاري.

"Creed" هو الجزء السابع من سلسلة أفلام ستالون الشهيرة "Rocky"، والمستمرة منذ عام 1976 وحتى الآن، ويحكى الفيلم الجديد من السلسلة عن قيام شخصية روكى، يجسدها سيلفستر ستالون، لابن شخصية Apollo crred، الملاكم الذى قابله فى مواجهتين خلال أحداث السلسلة، ويجسده الممثل الشاب مايكل بى جوردون.

من الجدير بالذكر أن سيلفستر ستالونى من أشهر نجوم هوليود في الاكشن، بدأ التمثيل في أول فيلم له "The party at kitty and stud’s" عام 1970 كان دورا صغيرا ولم يحقق نجاحاً كبيراً فيه.

اشترك في الكثير من الافلام ما يقارب الثمانيه لكنها لم تحقق نجاح كبير ولكن في سنة 1976 أشترك في فيلم ""Cannonball وكان هو أول خطواته على طريق البطولة السينمائية.

أما الفيلم الذي ساعده كثير في الحصول على خطوته الكبرى التي حققت له نجاحا باهر وهو روكي ذلك الملاكم الذي كان في تصنيف الهواه وتحداه أحد الابطال ليثبت مهارته لكنه فاز عليه وحقق النجاح الذي اراد ان يصل له رغم اليأس الذي كان يغطي حياته أنتج سنة 1976 حقق أرباح قدرها 117 مليون دولار، وتوالت بعدها الأعمال الناجحة التي قدمها.