أخبار الآن | القاهرة – مصر – (نانيس أيمن)

اعترفت النجمة العالمية كيت وينسلت بأنها تعيش حالة من السعادة بعد نجاح اخر اعمالها السينمائية والذي يحمل عنوان "Steve Jobs"، حيث تم طرحه فى 23 أكتوبر الماضى بدور العرض، وحقق 14,540,683 مليون دولار.

الفيلم تدور أحداثة في اواخر الثمانينات وفى التسعينات، ويقدم قصة حياة "ستيف جوبز" وهو من أهم الشخصيات في العالم، حيث أنه قدم العديد من الاختراعات للبشرية.

وتم عرض فيلم "ستيف جوبز" مؤخراً ضمن فعاليات الدورة الـ72 من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، وحظى الفيلم بالكثير من الإشادات النقدية، ويشارك فى بطولة الفيلم إلى جانب كيت وينسلت كل من مايكل فاسبندر، وسيث روجن، وسارة سنوك، وجيف دانيلز، ومايكل ستاهلبرج، وآدم شابيرو، ومن تأليف والتر إيزاكسون وآرون سوركين، ومن إخراج دانى بويل.

من الجدير بالذكر أن كيت وينسليت ممثلة ومغنية إنجليزية من مواليد 1975، حاصلة على جائزة أفضل ممثلة في دور مساند عام 1995 من نقابة ممثلي الشاشة والأكاديمية البريطانية لفنون الفيلم والتلفزيون عن دورها في فيلم "العقل والعاطفة"، اشتهرت بدور روز في الفيلم الشهير "تيتانيك".

 حصلت على جائزة أوسكار لأفضل ممثلة عام 2009 عن فيلم "القارئ" وفي نفس العام استطاعت أن تحصل على جائزة غولدن غلوب عن فيلم الطريق الثوري. حصلت على جائزة الإيمي عام 2011 عن المسلسل القصير "ميلدرد بيرس" لدور أفضل ممثله في مسلسل قصير أو فيلم تلفزيوني.

بدأت مشوارها الفني عندما قدمت دور البطولة في مسلسل ""Dark Season ثم بعد ذلك ظهورها في فيلم "Anglo-Saxon Attitudes" في عام 1992 ،وتمثيلها في مسرحية هزلية ""Get Back،وظهورها في مسلسل دراما طبي Casualty"" عام 1993.