أخبار الآن | القاهرة – مصر – (نانيس أيمن)

إعتذرت الفنانة غادة عادل عن بطولة الفيلم السينمائي الجديد للفنان مصطفى قمر الذي يحمل عنوان "لما تحب بجد"، حيث تم ترشيحها للعمل خلال الفترة الماضية.

وأكدت غادة عادل ان سبب الرئيسي وراء اعتذرها عن العمل، هو مسلسلها الجديد "كاميليا" الذي تريد أن تتفرغ له في الفترة المقبلة.

"كاميليا" يرصد حياة الفنانة المصرية الشهيرة والمثيرة في الجدل والتي توفت عام 1950 في حادثة طائرة اتُهِمَت إسرائيل بتدبيرها، علماً بأنه سيكون من إخراج زوجها مجدي الهواري.

وأشارت غادة إلى أن مسلسل "العهد" تم تأجيل تصويرة بسبب انشغال مؤلف المسلسل محمد أمين راضي بمسلسل جديد.

من الجدير بالذكر أن غادة عادل مشوارها الفني بدأ من خلال الإعلانات، ثم جاءت شهرتها بعد أن شاركت المطرب هاني شاكر في تصوير أغنية "تخسري" عام 1997، قدمت في العام نفسه عملين في التلفزيون من خلال فوازير "أبيض وأسود" ومشاركتها في الجزء الأول من مسلسل "زيزينيا".

البداية الحقيقية لمشوارها الفني كانت مع فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" في عام 1998 بمشاركة مجموعة من النجوم محمد هنيدي، وأحمد السقا، ومنى زكي، وهاني رمزي.

أمضت 3 سنوات بدون أي أعمال لتعود عام 2004 بفيلم "الباشا تلميذ" مع كريم عبد العزيز وحسن حسني من تأليف بلال فضل وإخراج وائل إحسان، وتوالت نجاحتها من خلال اعمال كثيرة بعد ذلك.