أخبار الآن | القاهرة – مصر – (أحمد حامد)

اتهمت فتاة مصرية مقدمة برنامج "صبايا الخير" ريهام سعيد بأنها سرقت صورها الخاصة من على هاتفها المحمول ونشرتها ببرنامجها دون إذنها وأن هذه الصور سببت لها حرجا كبيرا.

تعود القصة إلى أن الفتاة سمية عبيد تعرضت لتحرش جنسي من متحرش بأحد المولات في القاهرة، وتقدمت بشكوى إلى الشرطة ولكنها فوجئت بتقاعس الأخيرة عن أداء مهامها وضبط الجاني، فخرجت إلى وسائل الإعلام طلبا ممن يعرف الشخص المتحرش أن يساعدها في الوصول إلى شخصيته.

لكن بعد ساعات قليلة فوجئت سمية عبيد بصور خاصة لها تظهر في بعضها بالمايوة واخرى بصحبة أحد الأشخاص نشرتها ريهام سعيد في برنامجها وهاجمت الفتاة وحلمتها مسئولية التحرش وانتقدت ملابسها، وهو ما أصاب الفتاة بحالة شديدة من الذهول، وقالت في اتصال هاتفي بأحد البرامج التليفزيونية أن فريق إعداد برنامج ريهام سعيد سرق الصور من على هاتفها أثناء حلولها ضيفة على ريهام سعيد وأنها لم توافق على إذاعة الحلقة لاعتراضها على المضمون الذي تم تسجيله لكنها فوجئت بعد ذلك بهجوم ريهام عليها ونشر الصور الخاصة بها.

وتسبب ذلك الموقف في حملة هجوم شديدة على ريهام سعيد واتهمها الكثيرون بأنها فضحت الفتاة وشهرت بها، وأنها لم تراعي خصوصيتها، واتفق معظمهم على أنه ليس كل من ترتدي ملابس جريئة يتم التحرش بها وأن ما تفعله ليس له علاقة بالعمل الإعلامي.