أخبار الآن | القاهرة – مصر – (نانيس أيمن)

تستعد الفنانة كارول سماحة لطرح ألبومها الغنائي الجديد خلال نهاية شهر ديسمبر المقبل، حيث انتهت مؤخراً من تسجيل أغنياته، وتقوم الان بوضع اللمسات النهائية له، حيث كان من المفترض طرحه خلال الشهور الماضية ولكن انشغالها برعاية ابنته في الشهور الاولى جعلها تقوم بتأجيلة.

والألبوم سيتضمن بعض الاغاني من كلمات كارول سماحة، وسيكون منوعاً من حيث الكلمة واللحن وسيحمل طابع "البوب والمودرين والاوركسترا" حيث ستعزف موسيقاه "اوركسترا كييف السيمفونية" وسيقدم بطريقة جديدة، فمن المعروف عن كارول أنها تبحث عن كل ما هو جديد لتقدمه لجمهورها دائماً.

وطرحت كارول مؤخراً أغنية جديدة أعدتها خصيصاً لابنتها احتفالاً بقدومها، وتعبيراً منها عن حبها لها، وحملت الأغنية اسم طفلتها "تالا".

اخر ألبوم طرحته كارول سماحة كان يحمل عنوان "إحساس جديد" الذي قدمته منذ عامين وحقق نجاح كبير وقتها، حيث حمل الكثير من الأغنيات المميزة ما بين اللهجتي اللبنانية والمصرية.

ومن الجدير بالذكر أن كارول سماحة بدأت في مجال الفن عن طريق الموسيقار الراحل منصور الرحباني في بدايته على المسرح بعام 1999 لفتت انتباه أكبر الموسقين في لبنان، وقدمت العديد من الألبومات الناجحة مثل حلم اغنية الطفولة، اضواء الشهرة، انا حرة حدودي السما.

واشتهرت في المسرح بالمسرحية الغنائية "آخر أيام سقراط" وفي سينما "بحر النجوم" وفي التلفزيون "حواء عبر التاريخ"، و"الشحرورةط التي قدمت من خلاله قصة حياة الفنانة صباح.