أخبار الآن | القاهرة – مصر – (نانيس أيمن)

يصور الإعلامى جورج قرداحى في استديو المسلمي بمنطقة شبرامنت في القاهرة، برنامجة "من سيربح المليون" فى موسمه الجديد، حيث يتبقى له أسبوع تصوير، ويتكون الموسم من 26 حلقة.

"من سيربح المليون" أصبحت جائزته 2 مليون ريال سعودي والبرنامج يعود به الإعلامى جورج قرداحى بعد غياب طويل في عرض حصرى على شاشة قناة OSN ياهلاHD.

 "من سيربح المليون؟" برنامج مسابقات يختبر معلومات المتسابقين، حيث يستضيف مقدم البرنامج جورج قرداحى كل متسابق على حدة، وتتدرج الأسئلة فى الصعوبة مع الوصول لمستويات متقدمة من المسابقة، كما يحق للمتسابق الاستعانة بـ 3 وسائل مساعدة، تضاف إليهم وسيلة رابعة فى حال وصوله إلى المراحل الأخيرة.

من الجدير بالذكر أن جورج قرداحي بدأ مسيرته الإعلامية من تلفزيون لبنان الرسمي وصحافياً ثم عمل في صحيفة "لسان الحال" قبل أن ينضم في عام 1979 إلى فريق إذاعة مونت كارلو في باريس، ليحقق معها شهرة واسعة استمرت حتى عام 1992 وتسلم خلالها منصب رئيس التحرير في الإذاعة، وبدأت نجاحته تتوالى من خلال أكثر من برنامج منهم افتح قلبك، والتحدي، والمسامح كريم، والمليونير.

وحاز على عدة جوائز وألقاب كجائزة الميركس دور كأفضل إعلامي في العالم العربي لعام 2007، وحصل أيضا على لقب سفير النوايا الحسنة لمنظمة الأمم المتحدة للبيئة، كما ظهر في عدة إعلانات تلفزيونية.