أخبار الآن | القاهرة – مصر – (نانيس أيمن)

أعربت الفنانة منى زكي عن بالغ سعادتها لمشاركتها في المؤتمر الصحفي الذي نظمتة الجمعية الدولية لأورام الثدي، بمناسبة اليوم العالمي لسرطان الثدي.

وقالت منى: لا يوجد شئ أهم من الصحة في الحياة، ولذلك يجب الاهتمام بها على أكمل وجه، فالكشف المبكر عن أمراض السرطان بالخصوص، يلعب دوراً كبيراً في تفادي العقبات والصعاب التي تواجه المرضى.

وأضافت: المرأة المصرية بطبعها "مهملة" في نفسها لا يشغلها سوى أهلها وزوجها وأولادها، فتهمل بنفسها ولا تكتشف اصابتها باي مرض الا بعد وقت طويل.

وأضافت منى إلى أنها تسعى دائماً إلى تقديم النصائح خاصة في الجانب الصحى، لأنه لا يمكن للفرد أن يعيش سعيدا دون صحته، ولذلك يجب على كل فنان أن يكون جزء من عمله التوعية.

من ناحية اخرى تستعد منى زكي لبدأ تصوير أحدث أعمالها الدرامية التي تعود بها إلى شاشة التليفزيون والذي يحمل عنوان "أفراح القبة" الذي تقرر بدء عرضه خلال شهر رمضان القادم.

"أفراح القبة" مسلسل مستمدة أحداثه عن رواية للأديب المصري العالمي الراحل نجيب محفوظ، تحمل نفس الاسم، وقام بمعالجته الدرامية السيناريست محمد أمين راضي، ومن المقرر أن يخرجه محمد ياسين.

ومن الجدير بالذكر أن اخر أعمال الفنان منى زكي لدراما التليفزيونية كان مسلسل "اسيا"، والذي قدمته عام 2013، من تأليف عباس أبو الحسن، وإخراج محمد بكير.