أخبار الآن | القاهرة – مصر – (نانيس أيمن)

يواصل الفنان التونسى ظافر العابدين تصوير دوره في فيلمه الجديد "أبو شنب" ببعض من شوارع القاهرة، والذى يشارك فى بطولته مع النجمة ياسمين عبد العزيز، حيث يتبقى له أسبوع واحد تصوير.

ويجسد ظافر من خلال الفيلم شخصية جديدة لم يقدمها من قبل، حيث يقدم شخصية كوميدية، فالعمل تدور أحداثه فى إطار لايت كوميدى تشويقي، ويدخل فى صراعات مع بطلة العمل ياسمين عبد العزيز، والفيلم من تأليف خالد جلال، وإنتاج أحمد السبكى.

من الجدير بالذكر أن ظافر العابدين ابتدا كلاعب كرة قدم محترف لفترة وجيزة حتى بلغ من العمر 23 سنة ثم اعتزل، بدأ يظهر بشكل كبير من خلال دور محمد علي أو دالي في المسلسل التونسي "مكتوب"، وأصبح ظافر مثلاً للمرأة في تونس.

وعام 2009 شارك في المسلسل الأجنبي "The Omid Djalili Show"، والفيلم التونسي "الدواحة"، أو "Les Secrets" من إخراج رجاء عماري.

وعام 2012 شارك في أول أعماله في الدرما المصرية من خلال مسلسل "فرتيجو" عن قصة أحمد مراد، ومن بطولة هند صبري، ونضال الشافعي، ومن إخراج عثمان أبو اللبن.

وفي موسم رمضان 2013 شارك في دور "رأفت" في مسلسل "نيران صديقة" مع منة شلبي، وعمرو يوسف ومجموعة من الفنانين الشباب، ومن إخراج خالد مرعي.