أخبار الآن | القاهرة – مصر – (نانيس أيمن)

بدأ النجم الأمريكي الشهير ليوناردو ديكابريو البالغ من العمر 40عامًا، بالتفكير جدياً في الزواج من صديقته كيلي رورباتش والتي تبلغ من العمر 25 عامًا.

حيث ظهر الثنائي الشهير الأسبوع الماضي وهما يتناولان العشاء في أحد مطاعم نيويورك في رومانسية لفتت الحضور حولهما.

وأكد صديق مقرب من النجم العالمي ديكابريو، أنه فكر جديًا في الزواج منها بعد قصة حب جمعتهم لمدة 4 أشهر فقط، ولكن وجد فيها كل ما كان يحلم به، وأخبرها برغبته في الارتباط بها لما تبقى من حياته، وهو ما شكل مفاجأة لها لم تتوقعها، لكنه أخبرها أنه كان يعني ذلك ويتحدث بجدية، ليتخلص من عزوبيته وإن كان ذلك سيسبب صدمة لمعجباته.

والجدير بالذكر أن ليوناردو كابريو ممثل ومنتج أفلام أمريكي، سبق وأن رشح لخمس جوائز أوسكار، ولعشر جوائز غولدن غلوب فاز منها باثنتين هي جائزة أفضل ممثل درامي عن أداءه في فيلم "الطيار" سنة 2004، وجائزة أفضل ممثل في فيلمٍ كوميدي أو موسيقي عن أداءه في فيلم ذئب وول ستريت سنة 2013.

ترشح أيضاً للعديد من الجوائز الأخرى كجائزة نقابة ممثلي الشاشة، وجائزة ستالايت وجوائز الأكاديمية البريطانية لفنون الفيلم والتلفزيون.

بدأ دي كابريو مسيرته بالظهور في الإعلانات التجارية قبل حصوله على أدوار ثانوية في مسلسلات مثل "سانتا باربرا"، والمسلسل "الهزلي آلام النمو" في بداية عقد 1990، ثم توالت نجاحاته في العديد من الأعمال.