أخبار الآن | القاهرة – مصر – (نانيس أيمن)

أكد المطرب محمد حماقي أنه ابن مصر، ويعشقها بجنون، ولذلك يستمد معظم اغانيه وأفكاره دائماً من الشارع المصري، مشيراً إلى أنه يحرص من حين لاخر على الخروج مع اصدقاؤه المقربين للجلوس بالشوارع المصرية، والأرصفة في وقت متأخر من الليل.   

وألمح حماقي إلى أنه يهوى المغامرة والتجديد في كل ألبوم جديد يقدمه، مشيراً إلى أن العشر سنوات الماضية ساهمت بشكل قوي في وصولة إلى هذه المكانة الفنية التي يحظى بها على الساحة.

وقال حماقي في تصريح خاص لموقع تليفزيون الان: "أن سر نجاحي هو الشارع المصري الذي وقف بجانبي وشجعني حتى وصلت إلى هذه المرحلة، وحصلت على لقب "قناص الغناء".

وأضاف: "نجاح اي مطرب اساسة حب الجمهور ووصولة إلى القلب بسهولة وبسرعة، وهو يعد أكبر نجاح، وأعظم تكريم لان الجمهور والمستمع هما المؤشر الأول والأخير للفنان، والانجاز الحقيقي أن صوتي وصل إلى قلوبهم بسرعة شديدة، وما يؤكد ذلك العدد الضخم من المعجبين على قناتي الخاصة على اليوتيوب، والتي يزيد اعضاءها يوم بعد يوم".

من الجدير بالذكر أن ألبوم "عمره ما يغيب" الذي اصدره محمد حماقي مؤخراً يعتبر سادس ألبوم لحماقي في مسيرتة الفنية، التي بدأها بأول ألبوماته "خلينا نعيش"، عام 2003، وثاني تجربة له مع شركة نجوم ريكوردز.