أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة – ( فاطمة جنان)

اتخذ المطرب كينان دوغلو زوج النجمة التركية بيرين سات قراراً بالإستعانة بحرس خاص لحمايتها شخصيا، خلال التصوير، بالاضافة الى مراففتها خلال تحركاتها اليومية. 

وحسب موقع Gecce التركي، فقد فجر مؤخرا مفاجأة من العيار الثقيل، عندما أكد على إتخاذ زوج بيرين هذه الاجراءات، ويرجع ذلك الى التهديدات التي تلقتها بالقتل بسبب إنتمائها وتأييدها لحزب سياسي مُعارض للحكومة التركية، تم إتهامه مؤخراً بالمشاركة في حادث التفجير الذي وقع شمال شرق تركيا، ونتج عنه إستشهاد أكثر من عشرة جنود أتراك .

وحسب نفس الموقع فان بيرين رفضت الرد كليا على الانتقادات والهجوم الشديد الذي تعرضت له من خلال حسابها الخاص على موقع انستغرام، أما بيرين فقررت عدم الرد حينما سألت على أسباب اجراءات الحراسة الشخصية التي اتخذها زوجها والتزمت الصمت. 

 لكن رد فعلها الصامت، جاء بنتيجة عكسية لم تتوقعها، حيث اتهمها الجمهور بخيانة بلدها بسبب عدم إعلانها حالة الحداد أو تقديم واجب العزاء لأهالي الجنود الذين قتلوا في التفجير. 

ويذكر أن وزارة الداخلية التركية أعلنت، شهر تموز/ يوليو المنصرم، عن مقتل 27 شخصا وإصابة 100 آخرين، في انفجار ببلدة سروج في شانلي أورفا، جنوب شرق تركيا، قرب الحدود مع سوريا.