أخبار الآن | القاهرة – مصر – (نانيس أيمن)

أكد الفنان أحمد زاهر أنه يتمنى العودة إلى شاشة السينما، بعمل جديد ومختلف عن ما قدمة من قبل، مشيراً إلى ان كل الأعمال التي يتم عرضها عليه الان غير مناسبة له.

وقال في تصريح خاص لموقع تليفزيون الآن: "حزين جداً بغيابي لسنوات عن السينما، ولكنني في انتظار العمل المناسب للعودة إلى مرة اخرى، حيث أتمنى تقديم عمل قوي مثل ما أقدمة في الدراما التلفزيونية، لأنني لن أعود لمجرد إثبات الوجود فقط بعمل فني غير لائق".

وأعرب زاهر عن بالغ سعادتة بالمشاركة في مسلسل "أرض النعام" الذي تم عرضة في شهر رمضان الماضي، حيث قال: "العمل واضح منذ البداية بان عناصرة متكاملة من البداية، حيث ان السيناريو كتبه ناصر عبدالرحمن ، وللمنتج عاطف كامل، بالإضافة إلى وجود فنانين كبار مثل سوسن بدر، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد شاهين، ومروة عبدالمنعم، والحمدلله نال إعجاب الجمهور والنقاد على الرغم من عرضه على شاشتي "تن"، و"نايل دراما" فقط في رمضان".

وأشار إلى شخصية يحيى الذي قدمها من خلال العمل تركيبة جديدة ومختلفة، حيث قدم من خلالها انفعالات المدمن بشكل واقعي جداً، مؤكداً أنه لجأ إلى طبيب نفسي من أجل تقديم شخصية يحيى، وقام بالقراءة عن الإدمان.

ويرى أحمد زاهر أنه منذ أن قام بتخفيض وزنه، أصبح يهتم بشكل كبير بالظهور بلوك جديد في كل عمل، يناسب الشخصية التي يقدمها.