أخبار الآن | القاهرة – مصر – (نانيس أيمن)

نشر نجم الغناء الأمريكي جستن تمبرليك عبر مواقع التواصل الإجتماعي مؤخراً، صورة لمولوده الأول سيلاس من زوجته الممثلة جيسيكا بيل، بعد بلوغه 5 أشهر.

ومن المعروف أن منذ ولادة ابن تمبرليك في شهر أبريل الماضي، لم يقم بنشر صور له على مواقع التواصل الاجتماعي سوى اثنتين فقط، الأولى بعد ولادته بأسابيع، أما الثانية فالتقطت له في "عيد الأب" وكان بين ذراعي والده.

وأكد جستن تمبرليك أن تجربة "الأبوة" من أهم الأحداث الجميلة والممتعة التي حدثت له في حياته، مشيراً إلى انها شئ الأكثر جنوناً وإدهاشاً وجمالاً.

من الجدير بالذكر أنه جستن تيمبرليك تزوج من وجيسيكا بيل في عام 2012، بعد سلسلة طويلة من خلافات التي استمرت خمسة أعوام قبل الزواج، حيث أن علاقتهم بدات في عام 2007، و إنفصلا في مارس 2011، ولكنهما عادا مرة أخرى بعد فترة قصيرة وتمت خطبتهما في ديسمبر 2011، وصرح جاستين تمبرلك في أكثر من لاقاء من قبل انه وجد الحب الحقيقي مع جيسيكا بيل.

جستن تيمبرلك عام 1981 في ميمفيس، تينيسي، الولايات المتحدة الأمريكية، هو مغني آر أند بي وممثل أمريكي، فاز بجائزة الغرامي 6 مرات، وطرح ألبومين منفردين بعد انفصاله عن الفرقة الأول جاء بعنوان "جستفايد" وطرحت منه أغاني ناجحة مثل "كراي مي آ ريفر"، وأبومة الثاني بعنوان "فيوجر سكس لوف ساوند".