كارلوس عازار يحصد جائزة تكريمية في مهرجان “ZUMURUD INTERNATIONAL AWARDS” التكريمي

  • كارلوس عازار يؤكد أنَّ الحياة في بيروت “لا تموت”
  • كارلوس عازار يتحدث عن أصداء مسلسل “ستيليتو”
  • كارلوس عازار يوجه رسالة للشباب العربي

التقى فريق عمل أخبار الآن في “بيروت“، بالممثل اللبناني كارلوس عازار في مهرجان “ZUMURUD INTERNATIONAL AWARDS” التكريمي بدورته الأولى، في فندق “لو رويال ضبية“، حيث تمَّ تكريمه خلال الحفل الذي حضره عدد كبير من أهل الفن والصحافة والإعلام من لبنان ودول عربية عدّة.

خلال اللقاء، قال النجم كارلوس عازار منطلقًا من أجواء هذا الحدث: “إنَّ الحياة في بيروت لم تمت مرّةً، فقد أصبحنا معتادون على أنّه في كل عشر سنوات أو خمسة عشر سنة، هناك نكبة تعصف بالبلد، ولكنَّه لا يموت أبدًا، بل على العكس ينهض من جديد ويصبح أقوى من الفترة السابقة”.

وأضاف: “أنَّ هذا الأمر لا يتحقق إلّا بقرار من أهل البلد إذا كانوا لديهم قلبًا كبيرًا ويريدون أن ينهضوا بالبلد، فهو ينهض بالبشر وليس بالحجر”.

 

كارلوس عازار يوجه رسالة للشباب العربي عبر "أخبار الآن"

كارلوس عازار يحصد جائزة تكريمية

 

وعن أصداء مسلسل “ستيليتو” الذي شارك في بطولته، أجاب عازار، قائلًا: “جلَّ ما أريدُ أن أقوله لك، أنّ هذا العمل ما يزال يحقق المرتبة الأولى في تسعة عشر دولة منذ اليوم الأول لبدء عرضه لغاية اليوم، وأعتقد أنّه أكبر دليل للنجاح“.

في منتصف اللقاء، أشار عازار إلى أنّه لهذه اللحظة لن يشارك في السباق الرمضاني، مؤكّدًا إلى أنّه منشعل حاليًا في تصوير عمل جديد وبجعبته عملًا آخرًا لكنه ليس للسباق الرمضاني.

ووجه الممثل كارلوس عازار، رسالة للشباب العربي، قائلًا: “يعملوا اللي بحبوا، يحبوا بلدهم، وما حدا بالعالم بيقدر ينجح إذا ما عمل الشي اللي هو بحبو“.

في نهاية اللقاء، قدّم كارلوس عازار تحية شكر من القلب إلى “أخبار الآن“.