Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

ديانا حداد تعترف بحبها للفرح وتغني "أحلى كبل"

15/10/2022 . 22:55

Featured Image

من أحدث صور ديانا حداد على انستغرام

دبي (أخبار الآن)

ديانا حداد تطلق "أحلى كبل" بعد نجاح أغنيات ألبومها الثلاث

  • ديانا حداد في عيد ميلادها، تصرّح: "العمر هو مجرد رقم"
  • ديانا حداد تعترف بحبها للفرح

يواصل فيديو كلمات رابع أغنيات ألبوم "ديانا حداد 2022" بعنوان "أحلى كبل" تحقيق نسبة مشاهدات عالية عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب" العالمي. وكانت "برنسيسة الغناء العربي"، قد أطلقته في الرابع من شهر أكتوبر ٢٠٢٢ الجاري، بعد أن حصدت نجاح أغنيات الألبوم الثلاث "مغنجة"، "وحشني شخص" و"على هونك" التي سبق لها أن أطلقتهم في الأشهر الفائتة.

وتأتي الأغنية بروح شبابية، تناسب جدًا أجواء الأفراح والسهرات الحلوة لكونها تتحدث عن الفرح والسهر واللمّة الحلوة. وتحمل الأغنية اللهجة المصرية، من كلمات ضياء عشا، ألحان عمر الخير، توزيع أسامة النبر، مكس وماسترينج جلال حمداوي. أما مطلع كلماتها، يقول: "من جمالو مالو .. قلبي ايه جرالو، هوا بس غالي .. دلي شاغل بالي، نوره كفايه يا شمس غيبي...".

 

 

وكانت الفنانة اللبنانية ديانا حداد، قد أزالت الستار عن ألبوم "ديانا حداد 2022" في الرابع والعشرين من شهر يوليو ٢٠٢٢ الفائت، حيث قالت في منشورٍ لها عبر حسابها الشخصي في موقع "انستغرام" الشهير أنّه مضى ثماني سنوات على طرحها لآخر ألبوم غنائي، وهي سعيدة بالكشف عن ألبومها الجديد.

وأشارت حداد إلى أنّ طريقة طرحه سوف تكون مختلفة عن أعمالها السابقة التي اعتاد عليها الجمهور، معتمدةً على خطة إعلامية جديدة.

وأضافت حداد إلى أنّها سوف تتبع تكتيك إطلاق أغنيتين من الألبوم في كل فترة.

تجدر الإشارة إلى أنَّ ألبوم "ديانا حداد 2022" يتضمن مجموعة كبيرة من الأغنيات التي ستصدر تباعًا، وهو من إنتاجها ديانا حداد الخاصّ.

 

 

وفي سياقٍ متصل، شاركت النجمة ديانا حداد محبيها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، بصورةٍ جديدةٍ لها، أرفقتها بتعليقٍ مليء بالطاقة الإيجابية. وقد اعترفت من خلاله أنّها تحب الفرح وتبحث عليه دائمًا، حيث جاء في تعليقها ما يلي: "أنا بحب الفرح بحياتي وبدور عليه بدي إنتوا كمان تروحوا تسمعوا أغنيتي ( #احلى_كبل ) وتفرحوا معي فرحة نجاحها .. روحوا على قناتي عاليوتيوب واسمعوها وبدي شوف ورود بالتعليقات".

 

 

على صعيد آخر، احتفلت الفنانة ديانا حداد بعيد ميلادها في الأول من شهر أكتوبر الجاري، حيث كشفت من خلال منشورٍ لها على "انستغرام" عن أنَّ العمر هو مجرد رقم وحبّها للحياة يزيد أكتر كلَّ يوم. وقد تفاعلها معها محبيها ومتابعيها الذين كتبوا لها في تعليقاتهم أجمل عبارات التهنئة والتبريكات بهذه المناسبة السعيدة، متمنين لها دوام الصحة والسعادة والنجاح.

 

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.

اشترك في نشرتنا الاخبارية