مسرح المجاز بانتظار نوال الزغبي في هذا التاريخ

  • ماذا عن جولة نوال الزغبي الأمريكية؟
  • نوال الزغبي وأغنية مصرية جديدة
  • فيديو كليب “حفلة” يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا

تعيش “النجمة الذهبيةنوال الزغبي حالة من النشاط الفني على صعيد الحفلات الغنائية، حيث تحيي ليلة الأحد ١٢ نوفمبر ٢٠٢٢ حفلًا ساهرًا على مسرح المجاز في إمارة “الشارقة” بالإمارات العربية المتحدة. ومن المقرر أن تقدّم جدولًا غنائيًا منوعًا من أشهر أغنياتها التي يحفظها الجمهور عن ظهر قلب.

 

 

وتستعدَّ الفنانة اللبنانية نوال الزغبي لجولة فنية في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث ستلتقي بالجاليات اللبنانية والعربية وتستعيد معهم أجمل الليالي والذكريات. وتبدأ الزغبي جولتها من مدينة بوسطن، ليلة التاسع عشر من شهر نوفمبر ٢٠٢٢ المقبل، ثمَّ تسافر في الخامس والعشرين من الشهر نفسه إلى “ديترويت“، أكبر مدن ولاية ميشيغان الأمريكية لتطرب محبيها بأجمل الأغنيات. وفي اليوم التالي ٢٦ نوفمبر ٢٠٢٢ تحيي حفلًا في مدينة “شيكاغو“، وفي ٢٧ نوفمبر ٢٠٢٢ تلتقي مع جمهورها في سهرةٍ من العمر في “سان دييغو”. بعد ذلك تأخذ قسطًا من الراحة لتستعيد نشاطها ليلة الثاني من شهر ديسمبر في مدينة “أتلانتا”. كما سيكون ختامها مسك في مدينة “هيوستن”، حيث تحيي حفلًا في الثالث من شهر ديسمبر ٢٠٢٢.

 

 

وفي سياقٍ منفصل، ذكرت مصادر صحفية إلى أنَّ نوال الزغبي بدأت التحضيرات لتصوير فيديو كليب لأغنية مصرية جديدة، من إنتاج شركة “لايف ستايلز ستوديوز“، حيث من المتوقع أن تبصر النور قريبًا.

يذكر أنَّ آخر أعمال النجمة نوال الزغبي، فيديو كليب أغنية “حفلة” التي شكّلت ظاهرة على مواقع التواصل الاجتماعي، متصدرةً الترند في لبنان ومصر. وها هو هذا العمل الغنائي يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا، متخطيًا حاجز الـ15 مليون مشاهدة على اليوتيوب، حيث يعتبر هذا الأمر، خيرُ دليل على حب الجمهور للأغنية. وتحمل الأغنية اللهجة المصرية، من كلمات هاني صارو، ألحان أحمد زعيم وتوزيع عمرو الخضري. أما الفيديو كليب، فهو من توقيع المخرج اللبناني فادي حداد.

 

نوال الزغبي تشوّق الجمهور لحفلها في المجاز

صورة من فيديو كليب حفلة