محمد حماقي يسجل نجاحًا في حفل مدينة الشيخ زايد

  • محمد حماقي يستقبل الونش على المسرح.. ويعلن عن انتماءه الرياضي
  • أغنية “قلبي حبك جدًا” تحقق رقمًا قياسيًا جديدًا

أضاء النجم محمد حماقي ليلة الجمعة ٧ أكتوبر ٢٠٢٢، سماء مدينة الشيخ زايد الواقعة في محافظة “الجيزة” في مصر بحفل فني ضخم، حيث تألق خلاله وسط حضور جماهيري غفير، أتى خصيصًا من مختلف مدن المحافظة من أجل التفاعل والاستمتاع معه بسهرةٍ فنية عامرة.

وقدّم حماقي خلال الحفل على مدار الساعتين تقريبًا، مجموعة متنوعة من روائع أرشيفيه الكبير ما بين مزيج من الأغاني القديمة والجديدة، نذكر منهم: “نفسي ابقي جنبو، لا ملامة، أحلى حاجة فيكي، جمالها استثنائي، أدرنالين، قلبي حبك جدًا، زيها مين، من قلبي بغني، هوا دا حبيبي، وغيرهم كثير…“.

وحرص الفنان المصري محمد حماقي على مشاركة محبيه ومتابعيه عبر خاصية الستوريز في حسابه الرسمي على موقع “انستغرام” الشهير، لأجمل لحظات تفاعله مع الجمهور على المسرح، حيث أظهرت الفيديوهات القصيرة، كيف تحول الجمهور من متفرج إلى كورس ردّد معه الأغنيات الشهيرة؛ الأمر الذي أبهر حماقي ودفعه إلى سؤالهم: “إيه الشطارة دي؟

 

 

وتخلّل الحفل العديد من المحطات التي كانت أولها، الكلمة التي وجهها حماقي للجمهور لحظة دخوله إلى المسرح وسط هتافات وصيحات من الجمهور، حيث قال لهم: “وحشتوني.. أنا مبسوط جدًا جدًا جدًا إننا معاكو النهاردة، وعايزين نقضي سهرة جمادة أوي نكسّر الدنيا“.

 

 

فيما المحطة الثانية، هي استقبال لاعب كرة القدم المصري محمود حمدي الونش، حيث قدّمه للجمهور قائلًا: “أنا النهاردة الحقيقة معايا ضيف، أخويا وحبيبي ومن أجدع وأنظف الشخصيات اللي عرفتها بحياتي؛ هو لعيب كرة جامد جدًا جدًا جدًا وأهمّ مدافع في مصر.. الونش عاوز اسمعلو تحية كبيرة جدًا جدًا.. والونش كان بالحقيقية في السنين اللي فاتت فخر الدفاع في منتخب مصر بلا نقاش ولا نزاع…“.

 

 

أما المحطة الثالثة، هي عندما كشف محمد حماقي عن انتماءه الرياضي خلال تفاعله مع الجمهور، حيث قال: “اسمحولي بقى عاوز اسألكوا على حاجة، أنتو أهلاوية ولا زملكاوية؟.. أنا أهلاوي بسس للحقيقة كل أصحابي وأهلي زملكاوية، وأنا أحب الزمالكوية على فكرة.. وللحقيقة السنتين اللي فاتو كمان الزمالك عملوا مستوى رائع الصراحة…“.

 

 

وفي سياقٍ متصل، نشر الفنان محمد حماقي مجموعة صورٍ مبهة من الحفل، وثّقت أجمل اللحظات التي تفاعل بها مع الجمهور الذي كان وفيًا له وحضر بأعداد كبيرة جدًا. ولاقى المنشور إعجاب آلاف من محبيه ومتابعيه الذين ملأوا خانة التعليقات بالكثير من رمز القلب الأحمر تعبيرًا عن حبهم الكبير لنجمهم المفضل.

 

 

على صعيد آخر، يواصل فيديو كلمات أغنية “قلبي حبك جدًا” للفنان محمد حماقي تحقيق الأرقام القياسية، حيث تخطى حاجز الـ10 مليون مشاهدة عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب” العالمي، وذلك بعد مرور ما يزيد عن الشهر من تاريخ إصداره. كما تحمل الأغنية اللهجة المصرية من كلمات أمير طعيمة، ألحان عمرو مصطفى، توزيع وميكس أحمد إبراهيم. أما مطلع كلماتها، يقول: “أنا قلبي قلبي قلبي داب وأنت أنت مين،غير كل الناس ايش جاب لجاب ‏قول لي جيت منين، يا قمر وطالع في المكان‏ خد عينيا لما بان، كان فينك بقى من زمان فين فين فين“.