بالفيديو – سعد لمجرد في النادي الرياضي

  • سعد لمجرد يحفز الجمهور على ممارسة الرياضة
  • سعد لمجرد يوثق فرحة عمره في فيديو

يحرص الفنان المغربي سعد لمجرد كسائر أقرانه من الفنانين على الحفاظ على لياقته البدنية من خلال المواظبة على ممارسة التمارين الرياضية بانتظام، وذلك لما لها من فوائد تشمل الجوانب البدنية والعقلية للإنسان، فهي تساعد على البقاء في حالة نشاط وحيوية، وتساعد أيضًا على التقليل من مخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية، بالإضافةِ إلى أنّها تساعد في التخفيف من الإجهاد النفسي والتوتر، وهذا فعلًا ما يحتاجه الفنان كونه يعيش حياة فنية صاخبة.

ويعمد دائمًا النجم سعد لمجرد إلى مشاركة محبيه ومتابعيه على موقع “انستغرام” الشهير لكل لحظة من التدريب الرياضي الذي يعتمده كروتين يومي مستمر، حيث قام يوم أمس الخميس ٦ أكتوبر ٢٠٢٢ بتوثيق هذه اللحظات من خلال مقطع فيديو قصير، نشره عبر خاصية الـ”Reels“. واستعرض “المعلّم” لياقته البدنية في النادي الرياضي، مشعلًا الانستغرام برسالةٍ تحفيزية للجمهور، قائلًا: “كن أقوى من عذرك” أي أنه على الإنسان ممارسة التمارين الرياضية من دون أي أعذار واهية لعدم فعل ذلك.

وتخطى هذا الفيديو الرياضي للمغني سعد لمجرد حاجز السبعمائة ألف مشاهدة على حسابه الشخصي في موقع رفع الصور والفيديوهات القصيرة “انستغرام“، بالإضافةِ إلى آلاف التعليقات المليئة برمز القلب الأحمر.

 

 

من جهةٍ أخرى، نشر سعد لمجرد في الأيام القليلة الفائتة، مقطع فيديو قصير عبر خاصية خاصية الـ”Reels” في “انستغرام“، يظهر أجمل اللحظات التي عاشها يوم عقد قرانه وزفافه من صديقته المقربة غيثة العلاكي. واختار لمجرد أن يُرفق الفيديو بتعليقٍ وجداني من القلب، أعرب فيه عن سعادته بالاحتفال بعرسه بين أهله في المغرب، وتمنى أيضًا أن يعيش حياة زوجية مديدة وسعيدة، حيث كتب، قائلًا: ” بين أهلي والمقربين، وسط رائحة المغرب الذي اعشق واعلامه التي ترفرف، وسط الحب الغير مشروط ممن أحب ويحبوني، ارتبطت بمن وقفت معي وساندتني بغير حدود، معها سأبدا رحلة عمر جديدة واتمناها حياة مديدة سعيدة يتوجها من سيحمل اسمي من بعدي كما حملت اسم البشير ونزهة، لكل من دعا لي ولكل من لي في قلبه مساحة صغيرة، أشارككم فرحة عمري“.

 

 

على صعيد آخر، يواصل فيديو كليب أغنية “الحلق” للفنان سعد لمجرد تحقيق الأرقام القياسية، حيث تخطى حاجز الـ 12 مليون مشاهدة عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب” العالمي، وذلك بعد مرور شهر واحد فقط من تاريخ إصداره. وتحمل الأغنية اللهجة المصرية، ذات النمط الإيقاعي الشبابي، من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع جلال حمداوي.

كما تمَّ تصويرها في “بيروت” منذ حوالي الثلاثة أشهر. أما مطلع كلماتها، يقول: “الحلق اللى عامِل قلق، أُعذوروا قلبى لو إتسرق، ب أحلف وب قول ع الملأ، اللى يسيبها ده غلطان…“.