ياسمين صبري ووالدها أزمة تتأجج يوما بعد يوم

يبدو أن الازمة وتبادل الاتهامات بين النجمة المصرية ياسمين صبري ووالدها أشرف صبري تستعر ، خاصة بعد رد الأخير على ماصرحت به ابنته من أن والدها قد تخلى عنها منذ الصغر .

النجمة المصري سبق وصرحت أنها اختارت ألا تربطها علاقة بوالدها.

اما الاب فلم يقف مكتوف الأيدي بالخرج على موقع فيسبوك للتواصل الاجتماعي بتصريح ناري جعل من الكثيرين يتعاطفون مهه ، حيث قرر أن يرد على ما ذكرته ابنته في أحد البرامج مؤخرا، و نشر مجموعة من الصور التي تجمعه بابنته في حفل خطوبتها الأول.

ورد بعدها على ما ذكرته ابنته قائلا “بعد ما سمعت أكاذيب بنتي اللي ربيتها في بيتي وكانت صاحبة البيت وعندها شغالة.. وقدرت تطعن أبوها في ظهره”.

وقال ايضا “أصدقاء العائلة كانوا يأتون إلى المنزل ويروها تقيم فيه”، وبعد أن كبرت اشترى لها سيارة، وهو ما يرد به على حديثها بكونها خرجت من منزل والدها في سن صغيرة للغاية ولم تعش بصحبته على الإطلاق.

وهو ما طلب الوالد فيه شهادة الأصدقاء الذين كانوا يترددون على منزله، وطالبهم بأن يوضحوا كيف كانت تعيش ياسمين في منزل والدها، وكيف كانت خطبتها الأولى التي أقام لها أفضل حفل من أجلها.

ياسمين صبري .. صورة من حسابها في تويتر

النجمة المصري سبق وصرحت أنها اختارت ألا تربطها علاقة بوالدها

كذلك نشر الوالد صور حفل الخطوبة التي ظهر فيها إلى جوار ابنته ياسمين صبري وكان بصحبتهما زوجها الأول، ثم تابع ليؤكد أن كذب ابنته يبرر لها سبب عدم حضورها حفل زفاف شقيقها، وعاد ليوضح أن غضبه كأب من كون ابنته لم تحضر فرح أخيها يدلل على كونه يهتم بابنته أيضا.

كما أضاف أنه عمل لها حياة كريمة راقية ولم يكن يتوقع ان يكون الرد هكذا.