Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

قائمة المسلسلات المصرية الأكثر بحثاً في رمضان 2021

image

بوسترات أبرز المسلسلات المصرية في رمضان. المصدر: تويتر

القاهرة (Google Trends) - 12/05/2021 . 01:12

المسلسلات المصرية الأكثر بحثًا على غوغل

تشغل المسلسلات الرمضانية مساحة كبرى من اهتمام الجماهير العربية خلال شهر رمضان الكريم، حيث تحظى بعض الأعمال الدرامية بنسبة مشاهدة مرتفعة للغاية.

وتتباين نسبة الاهتمام بالأعمال الرمضانية في الدول العربية، إذ نجحت بعض المسلسلات في حجز مكانة أساسية في قائمة الأكثر بحثًا على محرك غوغل طوال الشهر الكريم، بينما تراجع الاهتمام بأعمال أخرى رغم بدايتها القوية.

كما تحظى المسلسلات المصرية بالنصيب الأكبر من المتابعة خلال شهر رمضان، ليس في مصر فقط، بل تمتد شعبيتها الواسعة لجميع الدول العربية.

ووفقًا لبيانات محرك بحث غوغل، فقد تصدر مسلسل نسل الأغراب للمخرج محمد سامي والنجمين أحمد السقا وأمير كرارة قائمة الأكثر بحثًا في مصر خلال شهر رمضان، متفوقًا بنسبة ملحوظة على جميع المسلسلات الأخرى.

وفي المرتبة الثانية، حل مسلسلالاختيار 2“ للمخرج بيتر ميمي والنجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكي، وظل محتفظًا بمكانته في قائمة الأكثر بحثًا في مصر منذ بداية الشهر وحتى الآن.

وفي المركز الثالث، جاء مسلسلملوك الجدعنةللمخرج أحمد خالد موسى والنجمين مصطفى شعبان وعمرو سعد، بينما حل مسلسل النمر للمخرجة شيرين عادل والنجم محمد إمام في المركز الرابع.

وفي المرتبة الخامسة، برز مسلسلاللي ملوش كبيرللنجمة ياسمين عبد العزيز، ببينما جاء مسلسلموسىللنجم محمد رمضان في المركز السادس.

قائمة المسلسلات المصرية الأكثر بحثًا في رمضان 

1- نسل الأغراب.

2- الاختيار 2.

3- ملوك الجدعنة.

4- النمر.

5- اللي ملوش كبير.

6- موسى.

7- المداح.

8- ضل راجل.

9- خلي بالك من زيزي.

10- كوفيد 25.

قائمة المسلسلات المصرية الأكثر بحثاً في رمضان 2021
بوسترات أبرز المسلسلات المصرية في رمضان. المصدر: تويتر

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.