Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

حالة غريبة.. طفلة لا تشعر بالجوع أو الألم أو النوم!

image

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة

"أوليفيا فارنسورث" صاحبة السبع أعوام، ربما هي الطفلة الوحيدة التي لا تحتاج الكثير من العناية من بين أطفال العالم، لأنها لن تحتاج لا لأكل ولا للشرب، وحتى اذا ما تعرضت لحوادث منزلية فانها لن تبكي لأن احساسها بالألم مفقود. 

احتار الأطباء من جسم هذه الفتاة التي لا تشعر بالألم كما لا تشعر بالجوع ولا النوم، كما أنها قادرة على قضاء عدة أيام بدون نوم ولا أكل. 

أما حينما تسقط بالمدرسة أو البيت فلا يصدر عنها أي ردة فعل أو مبالاة، ففي الأونة الأخيرة تعرضت هذه الفتاة لحادث سيارة صدمتها وألقت بها على مسافة بعيدة، بعدها بثوان نهضت ومشت على قدميها دون أن تذرف دمعة واحدة!

شاهدوا أيضا: من هو الطفل الذي يبحث عنه "ميسي"؟

بالفيديو: في اليابان فقط.. محطة القطار من أجل طالبة واحدة!

حالة غريبة.. طفلة لا تشعر بالجوع أو الألم أو النوم!

حاول الأطباء تشخيص الحالة، فتوصلوا أن لديها حالة طبيّة تعرف بانمحاء الكروموسوم رقم 6، ولكن هذه هي المرة الأولى التي تحدث أن يعاني شخص ما من عدم الشعور بتلك الأعراض الثلاثة في وقت واحد، وفقاً لأمها “نيكي”، فإن الطفلة لا يوجد لديها أي إحساس بالخطر لأنها حرفياً لا تشعر بالألم، ولا تشعر بالنعاس وليس لديها حاجة لتناول الطعام أيضاً.

أضافت الأم أيضا، أن طفلتها تعرضت لحادث سيارة، أكدت أن آثار الكدمات والإطارات كانت ظاهرة على صدرها وجسمها، لكنها لم تشعر بأي من ذلك.

شاهدوا أيضا: أغرب أنواع "الادمان".. يصعب على العقل البشري تصديقها!

حالة غريبة.. طفلة لا تشعر بالجوع أو الألم أو النوم!

ولحسن الحظ، لم تتعرض لأي إصابات جسيمة، ويظن الأطباء أن السبب وراء ذلك هو أنها لم تتوتّر، وقالت الوالدة أيضاً، إن عملية جعل أوليفيا تتناول الطعام هو بمثابة تحدي كبير، نظراً لأنها لا تشعر بالجوع أبدا. 

هذه الطفلة بالرغم من عدم جاجتها للنوم أو الأكل، فهي تملك "قوة عضمى وهي أنها لا تشعر بالتعب، رغما أنها لا تتناول الطعام سوى بعضا من الوجبات الخفيفة، كما أنها لا تشعر بالارهاق ولا بالتعب. 

 

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.