أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

 

مع كثرة الحوادث التي وقعت مؤخرا داخل أقفاص الحيوانات الشرسة، والتي أدت الى اطلاق النار على هذه الحيوانات لانقاذ من ألقوا نفسهم الى التهلكة. 

في هذه المرة كان الوضع مختلفا، حيث نشر شريط فيديو على موقع "يوتيوب" يظهر أسدا يهاجم طفلا لا يتجاوز عمره سنتين في حديقة حيوانات باليابان، لكن الزجاج العازل كان رادعا لأسد، ومنعه من تحقيق مآربه الخبيثة.

في بداية الشريط، يظهر الطفل الصغير وهو يشاهد أسدا كان يجلس على الأرض على بعد أمتار قليلة فقط، وعند استدارة الطفل لينظر إلى الجهة المقابلة، نهض الأسد كأنه في وضعية هدوم وركض في اتجاه الطفل منقضا لافتراسه. 

شاهدوا أيضا بالفيديو: طلقة واحدة لتخليص طفل من فكي غوريلا خطير ونادر!

بالفيديو: في رحلة سفاري.. 3 أسود تفاجئ زوجين داخل خيمتهما!

لكن ما حدث لم يكن في حسبان الأسد أبدا، حيث ارتطم بزجاج عازل كان يفصل بين الزوار وحيوانات الحديقة، ليعود الأسد خائبا، خالي الوفاض، أما الطفل فتراجع للوراء كردة فعل مليئة بالخوف. 

شاهدوا أيضا: صورة كلما نظرت اليها ستزداد حيرتك.. فهل ستجد لها حلا؟

يغفل الإنسان أن الحيوان لا يملك نعمة العقل وتحركه الغريزة، وقد يكون له ردود أفعال غير متوقعة تعرض حياتنا للخطر أو تعرضنا إلى إصابات بالغة نتيجة هجوم مفاجئ أو تقلب مزاجي أو تصرف خاطئ من جانبنا نحن البشر.

في كثير من الأحيان، حينما يتواجد البشر في مكان يسمح به من الاقتراب من الحيوانات، يغفل الإنسان أن هذه الحيوان لا تملك نعمة العقل وتحركه الغريزة، وقد يكون له ردود أفعال غير متوقعة تعرض حياتنا للخطر أو تعرضنا إلى إصابات بالغة نتيجة هجوم مفاجئ أو تقلب مزاجي أو تصرف خاطئ من جانبنا نحن البشر تستفز هذه الحيوانات حتى لو كانت هادئة جدا.