أخبار الآن | المملكة العربية السعودية (متابعات)

فجر وسم #انا_كامواطن_ناقصني الجدل بين مغردي تويتر من السعودية الذي تركز حول دور وزارة الإسكان في توفير المسكن للمواطنين .

وانتقد عشرات المواطنين تدني الكثير من الخدمات المقدمة للمواطن على الرغم من كونها تعد من أساسيات الحياة ،بينما طالب مجموعة من المغردين بمحاربة الفساد حتى ينعم الجميع بحقوقهم .

وأشارآخرون إلى أن المواطن السعودي لاينقصه شيء فهو في نعم كثيرة ، وقالت المغردة  #عقلانية_نجحت@_sos_0a مطالبة بتصحيح الأخطاء الإملائية بالوسوم المنتشرة " تدرس املاء / تعبت عيوننا من أخطائكم الاملائية بالهاشتاقات لعاد أشوف هاشتاق فيه أخطاء يلا ارجعوا الفصل "

وأضاف المغرد خالد خبراني #كفيف @krmk2015 تغريدة حصدت الكثير من التفاعل "#انا_كامواطن_ناقصني الوعي بحقوقي كمكفوف ويفكوننا من الاستثناء من كل شي والله انغبنت قدمت ابي مذيع يقولون استثناء "

وقال فهد الهلالي@Enfahadd# مازحا : "نا_كامواطن_ناقصني – قصر ?️ – فلوس ??? – وحدة تعرف تطبخ "
وكتب المغرد   someone @bader_290 #انا_كامواطن_ناقصني مثل مو ناقص غيري " ترفيه " بدال هالزحمة اللي بكل مكان خلونا نستثمر في بلدنا 

بينما استشهد الصحفي تركي الشلهوب@Turkeyshalhoub بمقوله للكاتب جلال عامر قال فيها :حضرتك مواطن.. على عيني وراسي… لكن ليس لدرجة أن تتصرف كمواطن وتصدق نفسك !!! – جلال عامر #انا_كامواطن_ناقصني

وغرد متعب العتيبي #57@LAltta511 #انا_كامواطن_ناقصني نعم ناقصني الحريه الكامله ?

أما ام جوري @goera8886  فغردت مطالبة بالعمل لذوي الاحتياجات الخاصة " نحن اخواتكم المعاقات نبحث عن عمل عن بعد يعلم الله اننا في امس الحاجه الله يوفق كل شخص يساهم في النشر "

وأضاف الصقر السعودي@kam14714#انا_كامواطن_ناقصني نعم هناك من ضروريات ومباهج الحياة ماينقصني لكن كل ذلك لا يعادل ما أجده في وطني من نعم التوحيد والأمن والإستقرار

أيضا: مغردون يدعون لعدم الإسراف في رمضان عبر وسم #لا_للاسراف_في_سفره_رمضان