أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر الطلاب في إحدى المدارس الثانوية بولاية تينيسي الأمريكية وهم يحاولون التغلب على مياه الفيضانات في محاولة للوصول إلى منازلهم. 

هذا الفيديو الذي نشرته الصحف الأمريكية يظهر مجموعة من الطلاب في مدرسة "ميلينغتون سينترال" الثانوية يحاولون بجهد الوصول الى الحافلات المدرسية وسيارات ذويهم التي كانت ستقلهم إلى منازلهم، لكن كانوا مجبرين أن يعبروا المياه التي وصل ارتفاعها في بعض المناطق إلى عدة أقدام، فبدا كأنهم يحاولون السباحة عابرين مياه الفيضانات. 

حسب صحيفة دايلي ميل البريطانية، أشارت التقارير الى أن المطر تساقط بغزارة شديدة الأسبوع الماضي، حيث بلغ معدل الهطول حوالي 3 بوصات خلال 30 دقيقة فقط، الشيء الذي تسبب بفيضانات أمام المدرسة. 

وقال جارين هوغان، وهو أحد طلاب المدرسة لتلفزيون "دبليو آر إي جي :"كان علينا أن نقطع كل المسافة من أجل  الوصول الى الحافلات التي كانت على الجانب الآخر من الطريق، كما كان علينا خوض غمار المياه لمسافة 150 متراً للوصول إليها".

ونشرت أماندا ريفيز صورة على حسابها في فيس بوك تظهر المياه التي اجتاحت غرفة الموسيقى في المدرسة، حيث وصلت إلى ارتفاع ما بين 2 و 3 قدم في بعض المناطق.