أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

 

لعلها المراهقة الأكثر حظاً في العالم، تبلغ من العمر 15 عاماً، أقام والدها حفلاً ضخماً بمناسبة عيد ميلادها بكلفة 6 مليون دولار، اذ غنى خلال الحفل، نيك جوناس وبيتبول، أما خبير الماكياج باتريك تا، فهو الخبير الخاص بعائلة كاردشيان، وعن المصور مات ديمون، فهو مصور زوجة الرئيس الأمريكي، ميشيل أوباما.

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، ان المراهقة مايا هنري، من سان أنطونيو في تكساس، احتفلت بعيد ميلادها ال15 على حساب والدها المحامي توماس هينري.

6 مليون دولار .. كلفة عيد ميلاد هذه المراهقة!! فمن تكون؟

ارتدت مايا هنري فستانين خلال الحفل، واحد قصير والثاني طويل، وهما من تصميم المصمم رولاند سانتانا، وعن قائمة الحضور، بلغ عددهم 600 شخص، وأقيم في مكان كبير جداً تم تزيينه بأشجار الكرز.

اقرأ أيضاً: بالصور: تعرفوا على أصغر مليارديرة في العالم!

6 مليون دولار .. كلفة عيد ميلاد هذه المراهقة!! فمن تكون؟

هي مشهورة على وسائل التواصل الاجتماعي بأسلوب حياتها الفخم، فلديها أكثر من 18 ألف متابع على الانستغرام، ودائماً ما تجتمع بالمشاهير وتلتقط صوراً معهم، من ضمنهم هيلاري كلينتون وجاستن بيبر.

6 مليون دولار .. كلفة عيد ميلاد هذه المراهقة!! فمن تكون؟

والدها المحامي يملك شركة خاصة، ولديه أكثر من 60 موظفاً، ورغب الوالد توماس هينري، أنه أراد هو وزوجته أن يقيما حفلاً رائعاً ومميزاً لابنتهما بمناسبة انتقالها الى مرحلة الشباب، وأرادا أن يجعلا من هذه المناسبة يوماً لا ينسى.

6 مليون دولار .. كلفة عيد ميلاد هذه المراهقة!! فمن تكون؟6 مليون دولار .. كلفة عيد ميلاد هذه المراهقة!! فمن تكون؟6 مليون دولار .. كلفة عيد ميلاد هذه المراهقة!! فمن تكون؟6 مليون دولار .. كلفة عيد ميلاد هذه المراهقة!! فمن تكون؟6 مليون دولار .. كلفة عيد ميلاد هذه المراهقة!! فمن تكون؟6 مليون دولار .. كلفة عيد ميلاد هذه المراهقة!! فمن تكون؟6 مليون دولار .. كلفة عيد ميلاد هذه المراهقة!! فمن تكون؟6 مليون دولار .. كلفة عيد ميلاد هذه المراهقة!! فمن تكون؟6 مليون دولار .. كلفة عيد ميلاد هذه المراهقة!! فمن تكون؟6 مليون دولار .. كلفة عيد ميلاد هذه المراهقة!! فمن تكون؟6 مليون دولار .. كلفة عيد ميلاد هذه المراهقة!! فمن تكون؟6 مليون دولار .. كلفة عيد ميلاد هذه المراهقة!! فمن تكون؟