أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

 

 كثيراً ما نعاني من فقدان جواربنا عند الغسيل، فنجد جورب واحد دون توأمه، ونتعجب أين ذهب الآخر، وكنا نتبادل النكات حول مصير الجورب، بأن الغسالة قد تناولته، ولكن ما لا نعرفه جميعاً أن الغسالة بالفعل تأكل الجوارب.

اذ انتشر فيديو منذ أيام قليلة عن هذا الموضوع، يفسر اختفاء الجوارب في الغسالة، اللغز الذي لم نجد له تفسيراً طيلة هذه السنوات. 

اقرأ أيضاً: لا تغسلي الجينز بعد اليوم .. والحل هو الثلاجة!

ويظهر بالفيديو، غسالة يدورها أحدهم، ويضع جوارب بداخلها وعندما تدور نجد أن الجورب يختفي في أطراف الغسالة بين الجزء الحديدي والمطاطي، وهنا تختفي كل الجوارب.

بالفيديو: الغسالة تأكل "الجوارب".... وهذا هو الدليل!

لذلك تنصح ربات المنازل الخبيرات، بوضع الجوارب في كيس مخصص للغسيل، كي لا تختفي. 

أما عن المفقودات من الجوارب، نعتقد أنه يجب نسيانهم تماماً فليس من السهل أن يتم فتح الغسالة واخراج ما بداخلها.

إليكِ أخر ما توصلت له لحل مشكلة الجورب ذو الفردة الواحدة:

يمكنكِ تطبيق فردتين الجورب داخل بعضهما البعض أثناء وضعهم في الغسالة و بذلك تتلاشي ضياع إحدهما ولا تقلقي سيصل لهم الصابون والعصر و الشطف و سيتم تنظيفهم جيدًا.

 يمكنكِ ربط فرد الجوارب الخفيفة بععقدة مع بعضهما البعض ﻷن إحدي أسباب ضياع الجوارب هو تلفها أثناء عملية الشطف والعصر و بالتالي تتمزق الشربات الخفيفة و تضيع.

 

Missing socks

Where do missing socks go?

Posted by
Stoners, Jocks and Nerds on Saturday, 20 February 2016

هناك شبكة شفافة ذات فتحات تسمح بدخول المياه والصابون ، تباع في السوبرماركت وهي مخصصة لحماية الجوارب داخل الغسالة يمكنكِ استخدامها كحل عملي.

و أخيرًا .. خذي حذرك أثناء نشر الغسيل، قومي بالنظر جيدًا على كل قطعة حتي لا تتسببي في ضياع أو وقوع إحدى فردتي الجورب أثناء النشر باستعجال و تكن لاصقة بإحدي قطع الغسيل الأخرى.