أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (أنوار حسون)

 

إذا كنت تحتار في الوظيفة التي ستختارها ولا تجد ما يناسب مهاراتك وقدراتك، فسنقدم لكم اليوم قائمة بأغرب الوظائف في العالم. 

وظيفة Dog Walking ممشي الكلب: لا عليك سوى تأخذ عدد من الكلاب يوميًا للتنزه إما للجري معًا أو المشي معًا وسط الحدائق العامة.

وظيفة رصد الأشخاص الذين يبصقون في الشارع: هذه المهنة مقتصرة على دولة الصين فقط، مهمته هذا الشخص التنزه بالشوارع ليرى الأشخاص الذين يبصقون بالشارع من أجل عقابهم وإجبارهم على دفع غرامة مالية.

شاهدوا أيضا: "مواد ليست للأكل".. تناولها هؤلاء الأشخاص لحد الادمان!

هل فعلا تهاب الثيران اللون الأحمر؟

مهنة حصر النقود الوهمية: هناك بعض الألعاب في شبكات التواصل الاجتماعي تستخدم النقود الوهمية، لذلك هناك شخص يقوم بحصر تلك النقود وتجميعها. 

مهنة متذوق البن: بالبرازيل بلد البن، يقوم عددً من الأشخاص بتذوق البن للتأكد هل هو صالح للاستخدام أم لا، كما يحدد أسعار البن في العالم.

مختبر الأسرة الفاخرة: تتلخص مهمته في الاستلقاء والنوم على السرير من أجل اختباره للراحة، مهمة هذا الشخص الاستلقاء على السرير لمدة شهر من الساعة العاشرة صباحاً حتى السادسة مساءًا مقابل ألف يورو شهريًا.

مختبر لعبة World of War craft: هي لعبة إلكترونية مشهورة، لكن متطلبات اللعبة صعبة قليلاً، فمهمة المختبر تكمن في تجميع 200 قطعة من الذهب في الساعة من أجل الوصول للمرحلة رقم 80 خلال أسبوعين حتى تصبح مؤهل للعمل بهذه الوظيفة.

مختبر الحلويات: لو كنت من هواة الحلويات، فهذه المهنة سوف تناسبك كثيرًا، فما عليك سوى الجلوس على مكتب وتذوق قطع الحلوى التي تقدم إليك.

مختبر الألعاب المائية : لو كنت من ممتهني هذه المهنة، فكن مستعدا للسفر في كل الأماكن التي تقدم الألعاب المائية بغية اختبار جودتها.

مصور خرائط جوجل: قامت جوجل بتعين مجموعة من الأشخاص كل ما عليهم فعله هو التجول بالعجلة طوال النهار حول الاماكن الأثرية لتصوريها، لأن السيارة لا تستطيع الدخول لهذه الأماكن، فالعجلة تظل أنسب الحلول، ثم وضع الصور على برنامج Google maps.

باحث البعوضة البرازيلية: معاناتهم تفوق معاناة أي باحث علمي أضعاف مضاعفة لأنهم يعملوا على دراسة سلوك البعوض والبحث عنه، ثم الكشف عن بشرتهم ليقوم البعوض بلدغهم حتى يدرسوا الأعراض عليهم.