أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

انتشر مقطع فيديو بسرعة كبيرة عبر موقع يوتيوب، يظهر امرأة تركية حامل تضطر للقفز من مبنى أثناء احتراقه، لإنقاذ نفسها، وسط حشد من الأشخاص الذين تجمعوا لإنقاذها.

مرت اللحظات التي اجتمع فيها المحتشدون صعبة جدا، قبل أن تقرر المرأة القفز من النافذة، حيث بدا عليها الكثير من الخوف والتردد، وهي تترنح على أحد نوافذ منزلها، بينما كانت ألسنة اللهب والدخان تجتاح المبنى، حسبما ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية.

شاهدوا أيضا بالفيديو: قد يبدو من الخارج منزلاً عادياً لكن حقيقته مرعبة!

2016 سنة كبيسة.. ماذا ستغير في حياتنا؟

وبعد أن ازداد الدخان حسمت المرأة أمرها فقفزت من الطابق الأول، لتسقط بين مجموعة من الأشخاص، الذين أمسكوا قطعة كبيرة من القماش في محاولة لإنقاذ المرأة، ونجحت عملية الإنقاذ بفضل جهود الحشد الذي كلن ينتظرها في الأسفل، حيث أحضروا قماشا لكي لا تصطدم بالأرض.

وأكدت المرأة لنفس المصدر أنها تتلقى العلاج حالياً في المستشفى، كما أنها ستكون في حالة جيدة، فرغم سقوطها من الطابق الأول لم يتأثر الجنين. 

عاد من الموت الى الحياة.. ليكمل حفلته!

ماهي أنواع الأجهاض المحتمل في هذه الحالة؟ 

 الإجهاض المنذر : 
يسمى ذلك الإجهاض منذراً ويبدأ بنزول شيء من الدم من الحامل، فاذا ارتاحت الحامل سرعان ما يتوقف الدم ويواصل الجنين نموه دون حدوث أي مضاعفات. 

الإجهاض المحتم: 
ينتهي بخروج الجنين حتماً، ولا ينفع فيه أي علاج ويصحبه بالعادة نزف دموي من الرحم شديد أو يكون النزف مستمراً لمدة ثلاثة أسابيع مصحوباً بآلام في أسفل البطن والظهر كما يكون عنق الرحم متسعاً.