اخبار الآن | القاهرة – مصر – (أحمد حامد)

بعد إعلان النجم عادل إمام تأجيل حفل زفاف ابنه الممثل محمد عادل إمام عقب وفاة النجم نور الشريف، دارت الكثير من التكهنات حول موعد الزفاف الجديد وزعم البعض أنه تمت اقامته في إطار عائلي وسري واقتصر الحضور على الأهل و الأصدقاء، لكن عادل إمام نفى كل ذلك.

وأشار عادل إمام الشهير بلقب "الزعيم" إلى أنه حتى الآن لم يحدد موعدا جديدا للحفل، وكل ما قيل في هذا الإطار هو اجتهادات شخصية وتوقعات من البعض، معبرا عن غضبه من كم الشائعات التي تتناول موعد حفل الزفاف وايضا اسم عروس ابنه وعائلتها.

وكان المخرج رامي إمام شقيق محمد إمام سافر مؤخرا إلى اسبانيا لقضاء بعض الوقت هناك، وهو ما يوضح أن الحفل تم تأجيله إلى أجل غير مسمى، فيما يتواجد محمد إمام بالساحل الشمالي حيث نشر مؤخرا على صفحته الرسمية بموقع" فيس بوك"، صورة سيلفى مع المطرب عمرو دياب، وأحمد السقا، وأحمد عز.

وكانت انباء ترددت حول اسم عروس محمد عادل إمام وعائلتها وأشار البعض إلى أنها ابنه مسئول كبير في الدولة، فيما أكدت مصادر أخرى انها ابنه رجل الأعمال إيهاب طلعت.

ومن ناحية أخرى يعتزم محمد عادل إمام التعاون مجددا مع نفس فريق فيلمه "كابتن مصر" في فيلم جديد يجري المخرج معتز التوني التحضير له حاليا.