أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (فاطمة جنان)

بعد زواج دام نحو 13 عاما، جمع ملياردير سعودي وعارضة أزياء شهيرة، قررا أخيرا الانفصال بعدما تزوج بمذيعة لبنانية، لكن العارضة طالبت بحقها من أملاك عائلة زوجها سعودية، التي تبلغ قرابة 4 مليارات جنيه إسترليني أي (ما يقارب 24 مليار درهم اماراتي)، عقب طلاقها من زوجها (رجل أعمال سعودي).

ونقلا عن صحيفة ‘ديلي ميل’ البريطانية، أن العارضة كريستينا استرادا طالبت بحصتها في الأملاك عقب طلاقها من رجل الأعمال لأنه اختار أن يتزوج من مذيعة لبنانية. 

الصحيفة أشارت أن كريستينا تطالب بثلاثة من أفخم المنازل في بريطانيا، والتي تصل قيمتها نحو 60 مليون جنيه إسترليني، ونظرا لضخامة المبلغ التي طالبت به، تصبح هذه التعويضات هي أضخم تعويضات الطلاق في تاريخ بريطانيا. 

الصحيفة ذكرت أن كريستينا طلبت الطلاق عقب تزوج زوجها عليها من مذيعة لبنانية بعد زواج دائم نحو 13 عاماً، فيما رفض محامي المدعية والمدَّعى عليه التعليق على القضية.

ويتصدر تعويض طلاق بيرني إيكلستون الذي سدد تعويضاً لزوجته السابقة سلافيما قرابة 740 مليون جنيه إسترليني، قائمة أضخم تعويضات الطلاق في تاريخ بريطانيا، إلا أن حصول “إسترادا” على ملكية هذه العقارات أو نصف ملكيتها، فسوف يتصدر هذا الطلاق قائمة الأغلى في التاريخ البريطاني.