أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

كثيراً ما نسمع عن قصص الأشباح والمنازل المسكونة، كما أن هناك من يصدقها ويؤمن بها، في حين أن الكثير ممن لا يعيرونها أي اهتمام أبدا.

وكما نعرف أن حوادث المنازل المسكونة بالأرواح الشريرة تثير شهية مخرجي هوليود، لكن أخر حادثة شغلت الرأي العام كانت في ولاية "انديانا" الأمريكية، حيث أكد رجال شرطة بالولاية أن منزل ‘لاتويا أمونز’ تسكنه شياطين حاولت الاستحواذ على أبنائها. 

شاهدوا أيضا بالفيديو: هل "الأشباح" المسؤولة عن أغرب حادث في الصين؟

بلدة أشباح أمريكية للبيع بـ250 ألف دولار.. فهل من مشتر؟

هذه القصة تحكيها "لاتويا أمونز" المنتقلة حديثاً هي ووالدتها وأولادها الثلاثة إلى منزل في بلدة "غاري" بولاية "إنديانا"، حيث تم ملاحظة الأمر بضعة أشهر على انتقالهم للمنزل، ثم بدأوا يسمعون خطوت وأصوات في قبو المنزل. 

شاهدوا أيضا: شاب يستيقظ من النوم ليجد ثروة تحت تصرفه!

5 مقالب تحولت الى حوادث مأساوية في عام 2015

لكن مع مرور الوقت أصبحت هي وأولادها الثلاثة البالغين من العمر 12 و9 و7 سنوات مزعوجين من تلك الأشباح الموجودة في المنزل، كما أصبحوا يعانون من الرعشة المستمرة وانتفاخ العينين. 

 وحين تم تفسير الأمر، أكد أحد المستبصرين بأن المنزل يسكنه أكثر من 200 روح شريرة، طبقاً لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. 

وعلى الرغم من ابلاغ الشرطة، لم يتجرأ أحد منهم على تفقد المنزل، إلا أن التقارير المدرسية عن تغيب الأطفال لمدة طويلة، أجبرت الشرطة على الذهاب للمنزل، فاكتشفوا حالة الأطفال، وبعد أخذهم على المستشفى، شاهدت احدى الممرضات أن الأطفال يمشون على الجدران، الشيء الذي أكد فرضية اصابتهم بمس. 

وللتحقيق أكثر في الواقعة، قام قائد شرطة البلدة "تشارلز أوستن"، بمعاينة المنزل في الليل، وسرعان ما سمع هو ورجاله بعض الأصوات الغريبة التي قاموا بتسجيلها، كما زعم أن الأشباح هاجمته شخصياً عندما كان يركب سيارته فكانت تتحرك للأمام وللخلف من تلقاء نفسها، فأصدر حينها أمراً بعدم دخول المنزل وتركه للكنيسة فقط.