أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

هل أنت من عشاق الألعاب الخطرة؛ التى تصعد في سرعة قياسية تارة الى الأعلى وتهبط  بسرعة شديدة الى الأسفل، أو تلك التي تدور في السماء وتتأرجح؟

بالتأكيد، هناك عدد كبير من الناس الذين يعشقون الألعاب الخطرة والمتطرفة أيضا، لذلك شهدنا في الآونة الأخيرة بروز العديد من هذه الألعاب التي تجذب الكثير من الناس الراغبين في المغامرة. 

شاهدوا أيضا: ورقة فقط.. غيرت حياة لاجئ باسبانيا كليا!

عطر يحمل تناقضا غريبا.. مستوحى من شخصية "بوتين"!

ولتلبية روح المغامرة عند الانسان، خلقت الشركات مجموعة من قطارات الموت وهي الملقبة "بالأفعوانيات" الأكثر إثارة في العالم. 

لكن ما بعد الرغبة في المغامرة والتحدي؟ هل خطر في بالك وانت على متن هذه القطارات أو السلاسل امكانية الافلات منها؟ هذا وارد بالطبع رغم التدابير السلامة المعمول بها في هذا المجال. 

قبل يومين انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي فيديو مرعب تفاعل معه نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تم تصويره بالصدفة من داخل أحد مدن الملاهي، حيث رصد لحظة تعرض فتاة للطيران في الجو من ارتفاع شاهق جدا خلال دوران السلاسل، نتيجة انفصال جزء في لعبة السلاسل!

لن تتخيل.. مما تتكون جينات "هتلر"؟

هل يؤثر التوقيت الشتوي في البشر سلبا؟

هذا الفيديو نشر على موقع "لايف ليك"، من داخل أحد مدن الملاهي، فبينما كانت اللعبة تعمل بسرعة عالية، انفصل فجأة المقعد الذي كانت تجلس عليه طفلة، لتطير في الهواء لمسافة عدة أمتار، ثم سقطت أرضا، لكن لم يوضح الموقع مكان الحادث، أو أي شيء عن مصير الطفلة بعد السقوط.